Unboxing Geeks

Snapdragon 8 Gen 2

هاتف قادم بشريحة كوالكوم Snapdragon 8 Gen 2 بسعر 275 دولار فقط!

بعد إطلاق كوالكوم شريحتها الجديدة الأسرع والأكثر تطوراً Snapdragon 8 Gen 3، يبدو أن شريحة العام السابق قد انخفض سعرها كثيراً لكي نسمع عن هاتف جديد قادم من ريلمي مع Snapdragon 8 Gen 2 وبسعر منخفض جداً (275 دولار أمريكي). هذا غريب بعض الشيء، لأن ذلك غير معتاد من شركة مثل ريلمي وبالطبع ليس بهذا السعر، حيث كنا سابقاً قد اعتدنا على مغامرات شاومي في هذا القطاع ولكن بسعر أعلى من ذلك.

هاتف Snapdragon 8 Gen 2 بسعر منخفض!

Snapdragon 8 Gen 2

التسريبات جميعها حالياً تتحدث عن الهاتف الرائد القادم من الشركة باسم Realme GT5 Pro، لكن سلسلة GT لديها سلاح سري لم تتحدث عنه سابقاً، وذلك بحسب أحدث التسريبات. حيث يقال أن هاتف Realme GT Neo 6 قيد التطوير حالياً مع شريحة كوالكوم Snapdragon 8 Gen 2 وإطار معدني من الألومنيوم، وهذه تبدو مواصفات هاتف رائد!

GT Neo 5

لكن الجنون هنا يكمن في سعر الهاتف البالغ 275 دولار أمريكي فقط، ونحن نتفهم أن هذا السعر قد يكون خاص بالسوق الصينية، لكنه في الغالب لن يتجاوز حاجز 350 دولار للسوق العالمية، ومع ذلك سيبقى هذا أدنى سعر ممكن للحصول على هاتف بشريحة كهذه من كوالكوم.

Neo 5

في الغالب، هاتف GT Neo 6 القادم سيكون عبارة عن نسخة معدلة من هاتف GT 5 الذي يمتلك شريحة كوالكوم Snapdragon 8 Gen 2 بالفعل. يجدر بالذكر أن النسخة الأرخص من GT 5 مع شحن 150 واط كانت بسعر 410 دولار أمريكي (في الصين). ذلك يثير التساؤلات التالية: كيف سيتم بيع الهاتف بهذا السعر؟ وما هي المواصفات التي سيتم التخلي عنها؟ الجواب أنه في الغالب سنشهد تخلي عن قوة نظام التصوير وتقنيات الشاشة المتطورة.

versus

قامت ريلمي بإطلاق هاتف GT 5 Neo باسم GT3 عالميا في بداية هذا العام، وكالعادة ريلمي لن تتعجل في الإطلاق القادم لذلك قد ننتظر حتى بداية العام المقبل. حالياً، الجميع ينتظر GT5 Pro القادم قريباً جداً.