Unboxing Geeks

هل يدعم نينتندو سويتش 2 تقنيات إنفيديا DLSS وتتبع الأشعة؟

هل يدعم نينتندو سويتش 2 تقنيات إنفيديا DLSS وتتبع الأشعة؟

كشفت آخر التقارير أن شركة إنفيديا تختبر حاليًا دعم تقنيات تتبع الأشعة و DLSS على جاهز نينتندو سويتش 2 المرتقب.

يبدو أن منصة ألعاب نينتندو سويتش لم تمت بعد، فلدى نينتندو قائمة مليئة بالألعاب القوية المخصصة لجهازها المنزلي تمتد حتى العام 2024، بما في ذلك سوبر ماريو بروس، وعودة المُحقق بيكاتشو، وربما ميترويد برايم 4.

ولكن لا يمكن إنكار أن الجهاز الذي يبلغ عمره ست سنوات ونصف بدأ في التقدم في السن، لذا تستعد نينتندو لما هو قادم. وفي هذا الصدد، قامت الشركة حسب التقارير باستعراض نظامها الجديد للمطورين خلف الأبواب المغلقة في جيمز كوم الشهر الماضي.

نينتندو سويتش 2

واحدة من عروض نينتندو سويتش 2 كانت نسخة مُعززة من لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild. وأشارت المصادر إلى أن هذا العرض التقني لا يضمن الحصول على نسخة محسنة أو معادة تصميمها من اللعبة على سويتش 2، لذا لا تُثار آمالك.

ومع ذلك، قيل أن العرض كان يظهر لعبة زيلدا الشهيرة وهي تعمل بمعدل إطارات ودقة أعلى مما يمكن أن يتعامل معه النظام الأصلي.

نينتندو سويتش اوليد: كل ما تود معرفته عن جهاز الألعاب الجديد من نينتندو

وعلى صعيد متصل، كشفت تقارير أخرى أن نينتندو قدمت أيضًا لعبة The Matrix Awakens. وكان العرض التقني المثير في الأصل مصممًا لإظهار ما يمكن أن يقدمه مُحرك ألعاب Unreal Engine 5 على بلاي ستيشن 5 وإكس بوكس سيريس إكس، لكن نينتندو تمكنت من جعله يعمل على النسخة المبكرة من نظامها القادم أيضًا.

وهناك ما هو أكثر من ذلك، حيث قيل أن عرض نينتندو سويتش 2 كان يتميز بتقنية DLSS للتحسين، وتتبع الأشعة من إنفيديا، ووصلت الرسومات إلى دقة مماثلة لتلك التي شوهدت على بلاي ستيشن 5 وإكس بوكس سيريس إكس.

طالع أيضًا » ألعاب نينتندو سويتش مع أفضل رسوميات في 2023

من غير المحتمل أن يتنافس نينتندو سويتش 2 مع أنظمة سوني ومايكروسوفت، من حيث القوة.

ومع ذلك فإن دعم DLSS مهم، حيث يمكن أن يساعد نينتندو على تشغيل الألعاب بمعدلات إطارات ودقة أعلى بدون الحاجة إلى تضمين مكونات أكثر قوة أو بطارية كبيرة الحجم في سويتش 2.

من المتوقع أن يُطلق نينتندو سويتش 2 – أو أيًا كان اسمه – في عام 2024. وستقوم نينتندو بذلك في بيئة ألعاب مختلفة تمامًا عما كانت عليه عندما ظهرت النسخة الأولى من سويتش، وذلك بفضل الأجهزة مثل Steam Deck وأجهزة الألعاب المحمولة المتقدمة.

ومع ذلك، قد يكون على نينتندو القيام بالكثير من العمل لإقناع اللاعبين بأن الترقية من سويتش الأصلي تستحق العناء، وأن سويتش 2 هو خيار أفضل لهم من كمبيوتر الألعاب المحمول.

ومع ذلك، قد يكون العتاد الأكثر تقدمًا، وسجل الشركة المتميز في الألعاب الحصرية، وميزات الجودة، وسهولة الانتقال إلى سويتش 2، مغريًا بما فيه الكفاية لأولئك الذين قد يكونون مترددين في الحصول على الجهاز القادم.