Unboxing Geeks

استخدام عدة حسابات واتساب على نفس الجهاز سيصبح ممكنًا قريبًا

واتساب سيتيح استخدام عدّة حسابات على نفس الجهاز قريبًا

إن كنت تستخدم تطبيق واتساب بحسابات متعددة، فإنّ التحديث الجديد المتاح حاليًا في الإصدار التجريبي سيكون مفيدًا لك، حيث ستتمكن من استخدام عدة حسابات واتساب على نفس الجهاز.

يأتي هذا التحديث بينما يعمل التطبيق على دعم الحسابات المتعددة في نظام تشغيل أندرويد، ويتيح هذا التحديث للمستخدمين إمكانية التبديل بين الحسابات المختلفة على نفس الجهاز، وفقًا للمصادر.

عدة حسابات واتساب على نفس الجهاز

ويبدو أنّ هذه الميزة ستعمل بنفس طريقة تغيير الحسابات في تطبيق «إنستغرام» الذي تملكه شركة ميتا أيضًا، حيث تظهر نافذة منبثقة في الأسفل تعرض الحسابات الحالية وخيار إضافة حساب جديد.

يتم تخزين أي حسابات جديدة داخل الجهاز، وبالطبع يمكن تسجيل الخروج منها في أي وقت.

whatsapp multi accounts

ويمكن أن يكون دعم الحسابات المتعددة مفيدًا إذا كان لديك أرقام هاتف مختلفة لأغراض العمل أو الأغراض الشخصية، أو إذا كنت ترغب في تجربة ميزات واتساب الجديدة المرتبطة بوسائل التواصل الاجتماعي مثل القنوات.

يتيح هذا التحديث إرسال المنشورات كالصور والاستطلاعات للمتابعين، ويخطط تطبيق واتساب لتحويله إلى ميزة مدفوعة للمبدعين في المستقبل.

علاوة على ذلك، يعمل واتساب على ميزة اسم المستخدم التي ستتيح لك البحث عن الأشخاص بنفس الطريقة التي يعمل بها إنستغرام أو تويتر أو تيليغرام، دون الحاجة إلى رقم هاتفهم.

وتأتي ميزة الحسابات المتعددة أيضًا بعد إصدار واتساب وضع جديد على نظامي التشغيل iOS وأندرويد عبارة عن تحديث يسمح لك باستخدام نفس حساب واتساب على ما يصل إلى أربعة هواتف.

وكان يمكنك سابقًا تسجيل الدخول فقط على هاتف واحد فقط، بالإضافة إلى جهازك اللوحي وجهاز الكمبيوتر.

هذا ولم تُحدد المصادر جدول زمني حتى الآن بخصوص إطلاق ميزة الحسابات المتعددة بشكل كامل لمستخدمي واتساب.

ومن المتوقع أن يكون دعم الحسابات المتعددة متاحًا على نطاق واسع عندما يتم إطلاقه بشكل كامل، ولكن في الوقت الحالي يمكن الوصول إليه عبر تحديث تجريبي على نظام تشغيل أندرويد فقط.