Unboxing Geeks

هواوي بي 60 برو

يبدو أن هاتف هواوي بي 60 برو سيمتلك جزيرة ديناميكية مشابهة لآيفون 14 برو

تمنحنا رسمومات التصميم الأحدث التي تمت مشاركتها على منصة Weibo قَطع طويل في الجزء الأمامي من شاشة هاتف هواوي بي 60 برو، ويأتي ذلك مع مزيد من التفاصيل حول الجزء الخلفي أيضاً. يُزعم أن Huawei ستنضم إلى Realme في تقليد تصميم Dynamic Island الخاص بشركة Apple. يجمع ذلك بين الكاميرا الأمامية و مستشعر العمق البؤري، على غرار ما كان موجوداً في هاتف P40 (لكن في الزاوية اليسرى)، حيث تم إلغاء مستشعر العمق في هاتف P50.

تصميم هاتف هواوي بي 60 برو

هواوي بي 60 برو

سيتم إطلاق سلسلة هواتف هواوي P60 الأسبوع المقبل يوم 23 مارس، ويجب أن تجلب معها نسخة جديدة من واجهة HarmonyOS – v3.1. من المتوقع أن يضيف هذا دعماً لإشعارات واختصارات Dynamic Island للعمل مع التصميم الجديد.

سيحتوي الجزء الخلفي من هاتف هواوي P60 Pro على جزيرة كاميرا مكونة من طبقتين، حيث ستظهر دائرة كبيرة لإعطاء الوحدة الرئيسية مساحة أكبر، وسيتم وضع الكاميرات الأُخرى في الجزيرة المستطيلة حولها.

وفقاً للمواصفات المسربة، ستحتوي الكاميرا الرئيسية على مستشعر Sony IMX888 بدقة 50 ميغابكسل، مع 50 ميغابكسل IM858 بالنسبة لكاميرا الزاوية الواسعة، وكاميرا تقريب بصري بدقة 64 ميغابكسل OV64B (3.5x). شارك الرئيس التنفيذي لشركة Huawei، ريتشارد يو، عينة من الكاميرا المُقرّبة الأسبوع الماضي.

يجب أن تحتوي جزيرة الكاميرا هذه أيضاً على مستشعر 3D ToF وشعار XMAGE الذي يشير إلى خط إنتاج معالجات الصور الداخلية من هواوي. يعطي المخطط أيضاً أبعاد دقيقة للهاتف، حيث يبلغ طوله 176.6 ملم وعرضه 74 ملم وسمكه 7.6 ملم (بدون نتوء الكاميرا).

هواوي P60 Pro

على أي حال، تشتمل المواصفات الإضافية على شاشة أوليد بدقة QHD+ مقاس 6.6 بوصة، والتي سيكون لها جوانب منحنية، بحسب الرسومات الموضحة. سيتم تشغيل هاتف هواوي P60 Pro بواسطة إصدار شبكات 4G من Snapdragon 8 Gen 2، وبطارية سعة 5000 ميلي أمبير مع شحن سلكي 100 واط و 50 واط لاسلكي.

يأتي هاتف هواوي Huawei P60 Pro الأسبوع المقبل وسينضم إليه P60، ونتوقع أيضًا رؤية هاتف Huawei Mate X3 الجديد القابل للطي.