Unboxing Geeks

يمكنك الآن تحميل مقاطع ريلز انستجرام بسهولة من التطبيق

يمكنك الآن تحميل مقاطع ريلز انستجرام بسهولة من التطبيق

كشفت آخر التقارير عن عمل شركة ميتا على تحديث جديد لتطبيق مشاركة الصور والفيديو الشهير “إنستجرام” بحيث تتيح للمستخدمين تحميل مقاطع ريلز انستجرام بدون الاعتماد على أي تطبيقات خارجية.

سابقًا، كان تطبيق تيك توك متفوقًا على منافسه الرئيسي “ريلز انستجرام” بفضل ميزة رائعة تتيح للمستخدمين تنزيل أي مقطع فيديو تيك توك ونشره على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى مع وجود شعار تيك توك، مما يساعد على جذب مستخدمين جدد إلى المنصة.

وأخيرًا حصل تطبيق انستجرام على هذه الميزة، وفقًا لمنشور من الرئيس التنفيذي للتطبيق آدم موسيري (باستخدام ميزة البث الجديدة) تم رصدها بواسطة موقع تك كرانش.

الميزة متاحة فقط للمستخدمين الأمريكيين على الهواتف المحمولة حاليًا، وللحسابات العامة فقط وليس الخاصة.

تحميل مقاطع ريلز انستجرام

في الوقت نفسه، يمكن للمستخدمين الذين لديهم حسابات عامة اختيار إعداد يمنع المستخدمين من تنزيل مقاطع ريلز انستجرام الخاصة بهم.

لاستخدام الميزة وتحميل مقاطع ريلز انستجرام، يمكن للمستخدم النقر على أيقونة “مشاركة” في أحد المقاطع ثم تحديد خيار “تنزيل”.

ويبدو أن الصورة التي نشرها موسيري تُظهر أن مقاطع الريلز التي تم تنزيلها ستحمل علامة مائية بشعار انستجرام واسم الحساب، تمامًا كما يفعل تطبيق تيك توك.

ذو صلة: انستجرام تجلب الإعلانات إلى الريلز

وبدأت يوتيوب أيضًا في إضافة علامات مائية إلى مقاطع الفيديو القصيرة التي تم إنشاؤها على أجهزة سطح المكتب، على الأرجح كوسيلة لجذب الانتباه إلى ميزة الفيديو القصيرة الخاصة بها “يوتيوب شورتس”.

ويبدو أن انستجرام بدأ في اتخاذ نفس النهج، ونعتقد أن هذه الخطوة تأتي لضمان وجود شعار ريلز على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى عند مشاركة أي مقطع من المنصة.

جدير بالذكر أن انستجرام يسمح أيضًا برفع مقاطع فيديو ريلز التي تم تنزيلها من منصات منافسة – مثل تيك توك – ولكن خوارزمية التطبيق توقفت عن إشهار أي مقطع يحمل علامة مائية للمنافسين منذ عام 2021.