Unboxing Geeks

يوتيوب

منصة يوتيوب تكثف الجهود في حظر تطبيقات “مانع الإعلانات”

كانت منصة يوتيوب قد أعلنت في شهر يونيو الماضي عن قيامها بتجربة “صغيرة” على مستوى العالم! حيث قامت بمطالبة مجموعة من المستخدمين الذين يستعملون تطبيقات وأدوات تعمل على منع ظهور الإعلانات أثناء عرض المحتوى على YouTube بالنسبة للتطبيق الرئيسي “غير البريميوم”.

يوتيوب تقضي على مانع الإعلانات

يوتيوب

الآن، هذه لم تعد تجربة صغيرة، حيث تُعلن YouTube حالياً عن جهود “عالمية” كبيرة للتخلص بشكلٍ نهائي من أدوات حظر الإعلانات، ولك لتشجيع المستخدمين على السماح بظهور تلك الإعلانات أو الدفع مقابل اشتراك في خدمة premium الخالية من الإعلانات تماماً.

هذه التصريحات قادمة من مدير الاتصالات في YouTube، كريستوفر لوتون. حيث أوضح أنه عندما يتم تفعيل حظر الإعلانات على YouTube، ستظهر رسالة مشابهة للتي تظهر في لقطة الشاشة أعلاه. النقطة الأهم هي: “يتم منع تشغيل الفيديو ما لم يتم إدراج YouTube في القائمة المسموح بها أو تعطيل أداة حظر الإعلانات”.

كما هو متوقع، لديك اثنان من الخيارات: السماح بالإعلانات أو تجربة YouTube Premium، وهذا كل شيء. لاحظنا توسيع حظر أدوات مانع الإعلانات على YouTube تدريجيًا خلال الأسابيع القليلة الماضية.

premium

وفقًا للوتون، استخدام أدوات حظر الإعلانات ينتهك شروط خدمة النظام الأساسي. وأضاف: “تُعزز الإعلانات نظامًا بيئيًا متنوعًا للمبدعين على مستوى العالم وتسمح للمليارات بالوصول إلى المحتوى المفضل لديهم على YouTube”.