fbpx

أطلقت now.gg المدفوعات السحابية مع خفض مطور 95٪ ، وتحقيق الدخل على أساس NFT لألعاب الهاتف المحمول

متوافق تمامًا مع سياسات المتجر الحالية ، يتيح now.gg لمطوري الألعاب تحقيق الأرباح عن طريق زيادة هوامش الربح بنسبة 25٪ من المستخدمين الذين يدفعون حاليًا والإيرادات الجديدة من المستخدمين الذين لا يدفعون
خدمات سحابية

قدمت now.gg ، الشركة السحابية للأجهزة المحمولة ، اليوم أول مدفوعات سحابية من نوعها ونموذج تسييل قائم على NFT لألعاب الأجهزة المحمولة على السحابة ومتاجر تطبيقات Apple و Google. معًا ، سيزيدان بشكل كبير من عائدات مطوري ألعاب الهاتف المحمول.

تمنح مدفوعات التعبئة السحابية لمطوري الألعاب 95٪ من التخفيضات من عمليات الشراء داخل التطبيق ، مما يزيد هامشهم الحالي بمقدار 25 نقطة أساس من المستخدمين الذين يدفعون حاليًا. إن تحقيق الدخل المستند إلى NFT ، عبر سوق NFT وبطاقات هدايا NFT وفن المعجبين بألعاب NFT ، يخلق فرصًا لتحقيق إيرادات جديدة لمطوري الألعاب من المستخدمين الذين لا يدفعون حاليًا.

Now.gg

قال Rosen Sharma ، الرئيس التنفيذي ، now.gg. “على سبيل المثال ، يتجاوز حجم تداول NFT 4 مليارات دولار شهريًا ، وهو ما يمثل حوالي نصف سوق الهاتف المحمول العالمي. هذا النوع من الجذب مذهل ويظهر فقط مقدار الأموال المتبقية على الطاولة للمطورين ، الذين يستحقون نموذجًا جديدًا. تعزز السحابة المتنقلة بشكل كبير هوامش المطورين وتقدم قنوات جديدة لتحقيق الدخل تعتمد على NFT. نعتقد أن هذه ستصبح فرصة تحقيق دخل أكبر بكثير من النماذج الحالية داخل التطبيق ومتجر التطبيقات. هذا النوع من هامش المطور وحرية المستخدم أمر تحويلي – هذا هو المستقبل الحقيقي للألعاب “.

تم تطوير المدفوعات السحابية الآن. على الرغم من أنه من المتوقع أن يصل حجم سوق ألعاب الهاتف المحمول إلى 29.1 مليار دولار في عام 2022 ، إلا أن 5٪ فقط من لاعبي ألعاب الهاتف المحمول اليوم يقومون بعمليات شراء داخل التطبيق ، مما يترك الكثير من الأموال على الطاولة للمطورين. تزيد مدفوعات التعبئة السحابية بشكل كبير الهامش من هؤلاء المستخدمين الذين يدفعون. بمجرد أن يدمج مطورو اللعبة المدفوعات السحابية الآن.

يستهدف سوق NFT حاليًا 95٪ من المستخدمين الذين لا يدفعون ، مما يفتح مصدرًا جديدًا للإيرادات لمطوري الألعاب. يمكّن السوق المستخدمين من شراء المقتنيات الرقمية وتداولها والاحتفاظ بها ، وهذا المزيج من الهوامش الأعلى ومصادر الإيرادات الجديدة غير ممكن مع سياسات متجر التطبيقات الحالية ، ويحول الفرصة مرة أخرى إلى المطورين ، ويضيف المزيد من القيمة للاعب.

now.gg في طريقه للعب أكثر من مليار دقيقة من الألعاب على منصته خلال العام ومع إضافة المدفوعات السحابية ، يمكن للمطورين زيادة فرصهم بشكل كبير مع تقديم طرق جديدة وفريدة للاعبين لشراء وتداول NFTs.

ناو.جج

قال Bai Xue ، المنتج في Perfect World: “إن ملف تعريف لاعب الهاتف المحمول يمر بتحول للأجيال – من يلعب ألعاب الهاتف المحمول ، وأين يلعبون ، وكيف يلعبون يتغير باستمرار”. “لا تقدم مدفوعات now.gg السحابية مصدرًا جديدًا للإيرادات للمطورين فحسب ، بل تقدم أيضًا طرقًا أكثر جدوى لإشراك العملاء الذين لا يدفعون. نحن نفخر بأنفسنا لتقديم تجربة فريدة وقيمة لعملائنا ومع مدفوعات now.gg السحابية ، فإن الجميع سيفوز. “

Alaa A Attoni "Technical Writer" : specialized in smartphones and laptops, and all new gadgets including smart watches, earphones, and much more.