Unboxing Geeks

تسريب صور جوجل بكسل 7a ويظهر باللون الأزرق لأول مرة

تسريب صور جوجل بكسل 7a ويظهر باللون الأزرق لأول مرة

مع اقترابنا من إعلان جوجل الرسمي عن هاتفها الذكي بكسل 7a في مؤتمر المطورين هذا العام، تسرّبت مؤخرًا صور جوجل بكسل 7a التي تكشف عن اللون الأزرق لأول مرة.

جدير بالذكر أن الكثير من المعلومات قد ظهرت بالفعل سابقًا بخصوص هاتف جوجل بكسل 7a، لذا ليس هناك الكثير من الغموض حوله. ومع ذلك، فالهاتف لم يظهر في الكثير من الصور حتى الآن.

كان هذا قبل أن تقوم بعض المصادر القريبة من جوجل بتسريب عدة صور -تبدو رسمية- لهاتف بكسل 7a، والتي تكشف عن الجهاز من عدة زوايا، وعلى ما يبدو فإنها صور رسمية سيتم استخدامها في التسويق وغيرها من الأغراض.

وعلى الرغم من أن صور جوجل بكسل 7a الأخيرة لا تكشف عمّا يوجد بالداخل، إلّا أنها تُظهر هاتف ذكي يُشبه الجيل السابق إلى حد كبير. حيث يتشارك هاتف بكسل 7a مع بكسل 6a في نفس الشكل وحواف الشاشة، مع بعض التعديلات البسيطة.

حيث أن الجزء الخاص بالكاميرا أصغر في الهاتف الجديد، ويتطابق مع نفس التصميم الذي استخدمته جوجل في كل من بكسل 7 و بكسل 7 برو. ويبدو أن الشريط المعدني لن يكون لامعًا، مثلما هو الحال في هاتف بكسل 7 الذي يُباع بسعر 599 دولار أميركي.

ذو صلة: ظهور جوال جوجل بكسل 7a مع 8 جيجابايت رام

أبرز شيء في صور جوجل بكسل 7a الجديدة هو اللون الأزرق، حيث لم نرى الهاتف بهذا اللون من قبل. وكانت بعض المصادر ادّعت في وقت سابق من هذا العام أن الهاتف سيخرج باللون الأزرق، مع نسخ جديدة من سماعات Pixel Buds باللون الأزرق أيضًا.

اللون الأزرق هنا يبدو فاتحًا إلى حد ما، ولكنه أكثر وضوحًا مقارنةً بهاتف بكسل 4a الذي صدر باللون الأزرق أيضًا.

ومن المتوقع أن يضيف هاتف جوجل بكسل 7a مميزات مثل دعم الشحن اللاسلكي، ويحصل على كاميرات جديدة أفضل، ويعمل بمعالج Tensor G2 التي صممتها جوجل بنفسها.

وحتى الآن، لا تتوفر أي تفاصيل حول الأسعار، ولكن يُتوقع أن يتم طرحه للبيع في يونيو.

صور جوجل بكسل 7a

يُتوقع أيضًا أن يحتفظ هاتف بكسل 7a ببعض مميزات بكسل السابقة، مثل الكاميرا الممتازة، ونظام التشغيل الرائع، وسيكون خيارًا جيدًا للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف ذكي بسعر مناسب ومواصفات جيدة.

ذو صلة: كيفية تفعيل خاصية Clear Calling في غوغل بكسل 7

تجدر الإشارة إلى أن هاتف جوجل المرتقب سيتنافس بشكل مباشر مع ايفون SE الجديد، وهواتف جالاكسي A من سامسونج.