Unboxing Geeks

تسلا تبدأ في تركيب محطات شحن سوبرتشارجر 4 في هولندا

تسلا تبدأ في تركيب محطات شحن سوبرتشارجر 4 في هولندا

منذ فترة وشركة تسلا تعمل على تحديث محطات الشحن الخاصة بها إلى الجيل الجديد، ويبدو أنها بدأت بالفعل في تركيب محطات شحن سوبرتشارجر 4 في هولندا.

كشفت بعض التقارير الصحافية مؤخرًا أن تسلا بدأت بتركيب محطات سوبرتشارجر 4 ذات التصميم الجديد في مركز الشحن الخاص بها في مدينة هاردويك الهولندية، ويبدو أن الجيل الجديد من محطات شحن سوبرتشارجر أكبر حجمًا بشكل ملحوظ من الجيل السابق.

محطات تسلا سوبرتشارجر 4

وذكرت المصادر أن أجهزة شحن تسلا سوبرتشارجر 4 الجديدة أطول، كما أن لديها كابلات شحن أطول من الجيل السابق. وبينما لا تزال محطة شحن سوبرتشارجر الجديدة قيد الإنشاء، من الواضح أن الجيل الجديد أكبر حجمًا بشكل عام مما اعتدنا على رؤيته.

تسلا تبدأ في تركيب محطات شحن سوبرتشارجر 4

وتشير المصادر إلى أن وجود كابل شحن أطول يُعد إضافة قوية وتحديث طال انتظاره من عملاء تسلا سوبرتشارجر، خاصةً وأن الشركة الأميركية بدأت مؤخرًا في قبول شحن السيارات الكهربائية من صناعة العلامات التجارية الأخرى.

ويكشف التقرير أن الشركة تنوي في تحديث جميع محطات الشحن الخاصة بشبكة سوبرتشارجر في الشهور القادمة، سواءً في الولايات المتحدة الأميركية أو في أوروبا. على الرغم من أن صانع السيارات الكهربائية الأميركي لم يُعلن رسميًا عن أجهزة الشحن الجديدة، لكن بالنظر إلى عدم وجود فريق صحفي تسلا فإن هذا أمرًا متوقعًا!

قد يهمك: بسبب بيتكوين.. تسلا خسرت 140 مليون دولار في العام الماضي

تأتي هذه الأخبار بينما تحاول شركة تسلا الضغط على المنافسين في سوق السيارات الكهربائية عبر تخفيض أسعار موديلاتها المختلفة، وفي هذا الإطار قامت الشركة بخفض أسعار موديل S بنسبة 4 في المائة تقريبًا، وموديل X بنسبة 9 في المائة تقريبًا داخل الولايات المتحدة.

كما أعلنت في وقت سابق -في هدوء شديد- عن سيارة موديل 2 المرتقبة والتي يُتوقع أن تخرج بسعر 29 ألف دولار أميركي، وتأتي بتصميم يُشبه سيارات الكروس أوفر نوعًا ما لتكون السيارة الأرخص سعرًا من تسلا ضمن تشكيلتها المتنوعة.