Unboxing Geeks

أبل قد تُطلق آيباد قابل للطي في 2024

أبل تعمل على آيباد جديد قابل للطي سيخرج في هذا التاريخ

كشفت بعض التقارير أن أبل تعمل على إصدار جديد كليًا من جهازها اللوحي عبارة عن آيباد قابل للطي في 2024. جاء هذا عبر المُحلل مينغ تشي كو المعروف بمصادره الموثوقة فيما يتعلق بأخبار منتجات أبل، ويزعم أن الشركة الأميركية تعمل على جهاز آيباد بتصميم جديد كليًا قابل للطي على أن تُطلقه في وقت ما من العام القادم.

وكتب مينغ تشي كو عبر حسابه على تويتر يوم أمس الإثنين: “أنا متفائل بشأن جهاز آيباد قابل للطي في 2024 وأتوقع أن يعزز هذا الطراز الجديد من المبيعات ويحسّن مزيج المنتجات”.

كما يزعم المُحلل المختص بأخبار أبل أيضًا أن جهاز آيباد الجديد المذكورة سيأتي مع مسند من ألياف الكربون، مما يجعله أخف وزنًا وأكثر متانةً.

آيباد قابل للطي في 2024

وحسب المصدر، فإن أبل قد لا تُصدر أي أجهزة آيباد جديدة خلال الأشهر التسعة إلى الإثني عشرة القادمة، ومن المحتمل أن يكون أول جهاز لوحي جديد من أبل هو آيباد ميني والذي يُتوقع أن يدخل حيّز الإنتاج الضخم في الربع الأول من عام 2024 القادم.

بالنظر إلى مزاعم مينغ تشي كو بشأن عدم إصدار آيباد جديد من أبل في عام 2023، ربما يجدر بنا النظر مرة أخرى في الشائعات التي تتناول إطلاق لوحي جديد من الشركة الأميركية هذا العام.

في ديسمبر من العام الماضي، قال مينغ تشي كو أن شحنات آيباد ميني الجديدة قد تبدأ في أواخر عام 2023 أو في النصف الأول من 2024، والآن يبدو أنه أكثر ثقة من أن الجهاز لن يصدر في هذا العام.

كما أشار تقرير من موقع ذا إنفورميشن في أكتوبر الماضي إلى أن شركة أبل تعمل على إصدار آيباد مقاس 16 بوصة يصدر في 2023، لكن المحلل روس يونغ قال في ديسمبر 2022 أن أبل تعمل على آيباد برو أكبر قليلًا مع شاشات OLED، ومن المرجح أن يتم إطلاقها في الربع الأول من 2024.

وذكر تقرير من مارك غرومان من بلومبيرغ في وقت سابق من هذا الشهر أن أبل تعمل على جهاز يُشبه آيباد يسمح للمستخدمين بالتحكم في وظائف المنزل الذكي.