Unboxing Geeks

CyberTruck

إطلاق النار على شاحنة تسلا CyberTruck بواسطة رشاش المافيا الشهير Tommy Gun!

قامت شركة تسلا باختبارٍ غريب على شاحنتها الجديدة المطورة Cybertruck المضادة للرصاص، وذلك عبر إطلاق النار من السلاح الذي اشتهر ضمن أفلام المافيا باسم “تومي غان” أو “Thompson submachine gun“، حيث تم إطلاقه مباشرة على الشاحنة، وهذه كانت النتيجة!

CyberTruck المستقبلية تتذوق بعضاً من رصاص تومي غان التاريخي!

CyberTruck

قبل أن نرى نتيجة ذلك الاختبار العجيب، يجب معرفة ما صرّحت به Tesla عندما كشفت لأول مرة عن Cybertruck، حيث ادعت أن تلك الشاحنة الكهربائية الصغيرة كانت مضادة للرصاص نظرياً:

“تم تصميم Cybertruck بغطاء خارجي مصنوع لتحقيق أقصى قدر من المتانة وحماية الركاب. بدءًا من الهيكل الخارجي الذي لا يمكن اختراقه تقريبًا، تم تصميم كل مكون لتحقيق قوة وتحمل فائقين، بدءًا من الغطاء الهيكلي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ فائق الصلابة 30X إلى زجاج درع Tesla”.

fail

بالطبع، من المعروف أن زجاج تيسلا المدرع لم ينجح في اختبار الكرة الفولاذية في حدث الكشف عن السيارة، ولكن من الواضح أن تيسلا لا تزال جادة بشأن امتلاك Cyber Truck لمستوى معين من مقاومة الرصاص.

بالعودة إلى إطلاق النار، وجد أحد الأشخاص على الطريق شاحنة تيسلا سايبر تراك، والتي تم إطلاق النار عليها بوضوح في اختبار واضح لمقاومة الرصاص:

علق إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة Tesla، على مقطع الفيديو مؤكدًا أنهم أطلقوا النار من مسدس تومي على Cybertruck: “لقد أفرغنا مخزن مسدس تومي بالكامل في باب السائق على طريقة (آل كابوني). لم تخترق أي رصاصة مقصورة الركاب”. وبالرغم من ادعاء ماسك بذلك، إلا أنه من الواضح إطلاق النار فقط على ألواح الهيكل الفولاذية وليس على النوافذ.

Tesla

ستعقد شركة Tesla “حدث تسليم” لشاحنة Cybertruck في 30 نوفمبر. ومن المتوقع أن تقدم الشركة جميع التفاصيل حول نسخة الإنتاج الضخم “النهائية” من الشاحنة الكهربائية الصغيرة. إلون ماسك بالغ قليلاً في تسويقه للشاحنة، حيث قال أن Cyber Truck هي “أفضل منتج على الإطلاق” من Tesla. لذلك، يمكننا أن نتوقع بعض البيانات حول القدرة المضادة للرصاص لشاحنة Cyber Truck أو على الأقل، مقطع فيديو كامل لهذا الاختبار باستخدام مسدس Tommy بشكلٍ واضح للجمهور!