Unboxing Geeks

آيفون 15 برو مجاني

الآن تستطيع الحصول على آيفون 15 برو مجاني بمجرد استبداله مع آيفون قديم!

من لا يرغب في الحصول على هاتف آيفون 15 برو؟ في الغالب لا أحد، فتخيل إن كان آيفون مجاني! الآن تقدم شركة الاتصالات الشهيرة Verizon عرضاً مجنوناً لا يمكن لأحدٍ رفضه، وهو ينص على أنك إذا كنت تمتلك هاتف آيفون قديم (لم يتم تحديد مدى القدم)، وبأي حالة من الأحوال (لم يتم تحديد ذلك أيضاً)، فإنك ستحصل على خصم بقيمة 1000 دولار أمريكي لكي تشتري هاتف آيفون جديد، وهذا السعر مناسب تماما لهاتف آيفون 15 برو.

آيفون 15 برو مجاني!

Verizon

يمكنك فعل ذلك واستبدال أي هاتف آيفون قديم تمتلكه وبأي حالة من الأحوال كان، ولكن بشرطٍ واحد أن تستخدم تكون أو تصبح عميلاً لدى شركة اتصالات Verizon الشهيرة والتي تغطي مناطق واسعة من قارة أمريكا الشمالية.

colors

إذا كنت ترغب في الحصول على هاتف iPhone 15 Pro جديد تمامًا بشكلٍ مجاني، ولا تمانع في أن تكون شركة Verizon هي شركة الاتصالات الخاصة بك، فقد أصبح الآن من السهل جدًا تحقيق ذلك. شركة الاتصالات على استعداد لإعطائك جهاز iPhone 15 Pro مجانًا إذا كنت تتاجر بأي جهاز iPhone أقدم.

تحتاج أيضًا إلى أن تكون عميلاً جديدًا أو تضيف سطرًا إلى خطة Unlimited Ultimate. هذا كل شيء، لا توجد شروط أو ألاعيب أُخرى – استبدل أي iPhone قديم، في أي حالة، وستحصل على خصم بقيمة 1000 دولار على iPhone 15 Pro.

آيفون 15 برو مجاني

هناك صفقات جيدة، وهناك صفقات رائعة، ثم هناك صفقات مثل هذه والتي يبدو من الصعب جدًا مقاومتها. ليس هناك ما يشير إلى المدة التي سيستمر فيها كرم Verizon، لذلك إذا كنت تتطلع إلى iPhone 15 Pro، فربما يكون الآن هو الوقت المناسب للحصول على واحد بالفعل.