Unboxing Geeks

الجيل المقبل من iPhone SE سيحصل على Dynamic Island وتصميم iPhone 16، وفقًا لتسريب جديد

قد لا يكون iPhone SE ميتًا كما يعتقد الكثيرون. بعد تقرير صدر في أوائل العام 2023 والذي إدعى أن شركة أبل تخلت كليًا عن هذا الطراز، سمعنا مرة أخرى في شهر ديسمبر أن iPhone SE 4 سيستخدم بطارية iPhone 14. في السابق، رأينا أيضًا صورًا تظهر الجيل التالي من iPhone SE مع النوتش الخاص بكاميرا TrueDepth الثلاثية الأبعاد.

iPhone SE لم يذهب إلى أي مكان، وسيصل قريبًا

اليوم، تقول إشاعة جديدة أنه لن يكون هناك نوتش في الهاتف iPhone SE القادم، وبدلاً من ذلك إختارت آبل تزويده بفتحة Dynamic Island ووظائفها الموسعة، والتي شوهدت لأول مرة في iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max.

iPhone SE 2024

يمكنك أن ترى كيف سيبدو الجيل المقبل من iPhone SE في الصورة أعلاه. من الواضح أن هذا الهاتف سيلتزم بإستخدام كاميرا واحدة فقط في الخلف ولكنه سيتبنى لغة التصميم المستخدمة في هواتف الآيفون الحديثة. في الواقع، يمكن أن يشترك هذا الهاتف الجديد في الكثير من مظهره مع الهاتف iPhone 16 القادم، وستكون أبعاده قريبة جدًا من أبعاد iPhone XR.

وحتى المصدر الذي سرب كل هذه المعلومات حذرنا وطلب منا التعامل مع كل هذه التسريبات بأقل قدر من الحماسة، وهذا ما يجب أن نفعله بالتأكيد. تميل شركة أبل لتقديم طراز جديد من iPhone SE كل عامين، ويعود تاريخ إطلاق أخر طراز إلى شهر مارس من العام 2022، وهذا يعني ضمنًا أن الجيل المقبل سيصل في الشهر المقبل، ولكن نظرًا لعدم وجود أي تسريبات جوهرية حول هذا الهاتف، فإننا نميل إلى الإعتقاد بأن شركة آبل لا تزال بحاجة إلى بعض الوقت لوضع اللمسات الأخيرة عليه.

في الواقع، قد لا يصل الجيل المقبل من الآيفون SE حتى العام 2025، بعد إطلاق iPhone 16 هذا الخريف. ومهما كان الوقت الذي سيصل فيه، فمن المتوقع أن يضم شاشة من صنع شركة BOE الصينية.