Unboxing Geeks

سامسونج

الهاتف Galaxy Z Fold 6 سيضم كاميرا رئيسية بدقة تصل إلى 200 ميغابكسل

يبدو أن شركة سامسونج تخطط لإجراء ترقية كبيرة للكاميرا الرئيسية في الهاتف Galaxy Z Fold 6 القابل للطي القادم، على الأقل وفقًا لإشاعة جديدة وردتنا اليوم من المسرب @Tech-Reve الذي لطالما كانت تسريباته دقيقة في الماضي. ووفقًا لهذا المصدر، فقد ذكر أن الكاميرا الرئيسية في الهاتف القابل للطي الرائد القادم من الشركة الكورية الجنوبية ستحصل على المستشعر Samsung ISOCELL HP2 الذي يمتاز بدقة 200 ميغابكسل، وهو نفسه المستشعر المستخدم في الكاميرا الرئيسية للهاتف Galaxy S24 Ultra الذي صدر في الشهر الماضي.

Galaxy Z Fold 6 لن يكون الهاتف القابل للطي الوحيد لشركة سامسونج هذا العام

في الحقيقة، هذه الإشاعة الجديدة تشكل صدمة إيجابية للعديد من المهتمين بالمجال التقني لأنه وردتنا في الفترة الماضية إشاعة أخرى من مصدر لطالما كان صادقًا في الماضي، وهو Ice Universe تشير إلى أن الكاميرا الرئيسية للهاتف Galaxy Z Fold 6 ستستخدم نفس مستشعر 50 ميغابكسل المستخدم في الهاتف Galaxy Z Fold 5 الحالي.

وبالعودة إلى التسريبات والشائعات السابقة، فقد ذكرت أن الهاتف Galaxy Z Fold 6 سيصل مع شاشة خارجية أوسع قليلاً، وتجعدًا أقل وضوحًا على مستوى الشاشة الداخلية. وإلى جانب ذلك، فقد سمعنا كذلك أن شركة سامسونج تعمل على نسخة أرخص من Galaxy Z Fold من المتوقع أن يتم إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام بسعر يبلغ حوالي 1200 دولار أمريكي.

Galaxy Z Fold 6

وبغض النظر عن الهاتف Galaxy Z Fold 6، فقد سمعنا كذلك بالأمس أن شركة سامسونج تخطط كذلك لإطلاق هاتف أخر قابل للطي بمفصلين في وقت لاحق من هذا العام للتنافس مع شركة هواوي التي تعمل بدورها على هاتف مماثل تخطط هي الأخرى لإطلاقه هذا العام.