Unboxing Geeks

تسريبات جديدة تكشف عن مواصفات نموذج جوجل بكسل 8 برو وتصميمه المحتمل

تسريبات جديدة تكشف عن مواصفات نموذج جوجل بكسل 8 برو وتصميمه المحتمل

ظهر نموذج جوجل بكسل 8 برو مُجددًا في إطار الشائعات المتزايدة حول هاتف جوجل الرائد الجديد بنظام أندرويد، ولكن هذه المرة تم تسريب صور للهاتف بشكل أوضح من أي وقت سابق.

ذكرت بعض التقارير أن هاتف بكسل 8 برو من جوجل قد تم الكشف عنه في صور جديدة على مجتمعات ريديت من قبل شخص مرتبط بجوجل.

نموذج جوجل بكسل 8 برو

وتُظهر الصور أن الهاتف يحمل تصميمًا مشابهًا جدًا لهواتف بكسل السابقة، بما في ذلك مجموعة الكاميرات والتي تشمل حساس درجة حرارة الجسم التي أشارت إليها الشائعات سابقًا، ويوجد أيضًا ملصق يحمل عبارة “للاختبار / التقييم فقط”، بالإضافة إلى ملصق يحمل الاسم الرمزي “Zuma – B1” والذي يُعتقد أنه اسم تشفيري لشريحة Tensor G3 الجديدة من جوجل.

أما الشاشة الأمامية فتظهر وضع Fastboot Mode، مما يشير إلى وجود 12 جيجابايت من ذاكرة LPDDR5 DRAM من سامسونج، وسعة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت، والاسم الرمزي الذي تم الكشف عنه سابقًا لهاتف بكسل 8 برو وهو “husky”.

تسريبات جديدة تكشف عن مواصفات نموذج جوجل بكسل 8 برو وتصميمه المحتمل 1

يُعتقد أن هاتف جوجل بكسل 8 برو سيتميز بمجموعة كاميرات أكثر قدرة من الجيل الحالي، حيث يتضمن كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل من سامسونج تسمح بدخول إضاءة أكثر بنسبة 50%، بالإضافة إلى كاميرا سوني بدقة 64 ميجابكسل بزاوية فائقة الاتساع.

وعلاوة على ذلك، يبدو أن الهاتف يتمتع بشاشة مسطحة كما تم تداوله في الشائعات، بدلاً من الشاشات المنحنية الموجودة في هواتف بكسل 6 برو وبكسل 7 برو.

ووفقًا لتسريبات أخرى، سيحتوي الهاتف على بطارية بسعة 5,000 مللي أمبير في الساعة (تقريبًا نفس سعة البطارية في بكسل 7 برو) وزيادة بسيطة في سرعة الشحن من 23 واط إلى 27 واط.

وفي سلسلة من المنشورات على ريديت، ذكر المصدر أنّه تلقى الهاتف “من فريق اختبارات الأجهزة في جوجل”.

يأتي هذا التسريب لـ نموذج جوجل بكسل 8 برو بينما ينتظر العالم التقني الكشف الرسمي عنه من جوجل، وذلك بعدما أفصحت الشركة عن جوالها القابل للطي “بكسل فولد” في مؤتمر المطورين السابق إلى جانب بكسل 7a.