Unboxing Geeks

جالاكسي إس 22 يحصل على تحديث OneUI 5.1 من سامسونج

جالاكسي إس 22 يحصل على تحديث OneUI 5.1 من سامسونج

إذا كنت تملك هاتف جالاكسي إس 22 -أو Z فولد 4 أو Z فليب 4– فقد أصبح بإمكانك الآن تحميل تحديث OneUI 5.1. حيث كشفت بعض المصادر عن إطلاق سامسونج تحديثها الجديد على هواتفها الرائدة من عام 2022.

وكشفت المصادر أن التحديث كان من المتوقع أن تُطلقه سامسونج في وقت ما من الأسبوع المقبل، لكن بعض المستخدمين بدأوا بالفعل في استقبال تحديث OneUI 5.1 على هواتف جالاكسي إس 22 وجالاكسي Z فولد 4 وجالاكسي Z فليب 4 في وقت مبكر من هذا الأسبوع.

تحديث OneUI 5.1

ما الجديد إذًا في تحديث سامسونج الأخير؟ يقدّم إصدار OneUI 5.1 عناصر جديدة في واجهة الاستخدام، ووضع التصوير الفائق Expert RAW، وتحسينات في معرض الصور، وتحسينات بالاتصال، ووضع DeX للاتصال بالكمبيوتر، وغيرها من المميزات.

تجدر الإشارة إلى أن سامسونج أطلقت هاتفها الرائد الجديد لهذا العام “سامسونج جالاكسي إس 23” وهو يعمل بتحديث OneUI 5.1 بالفعل، لكن الهاتف لم يصدر بالأسواق بعد.

جالاكسي إس 22 يحصل على تحديث OneUI 5.1 من سامسونج 1

وتفيد المصادر بأن أي هاتف يقدر على تشغيل إصدار OneUI 5.0 سيكون قادر كذلك على تشغيل أي تحديث OneUI 5.1 في المستقبل، وإن كان موعد وصول التحديث سيعتمد بنسبة كبيرة على نوع الهاتف.

نود التنويه أيضًا أن التحديث متاح بالفعل لهواتف جالاكسي إس 21 وجالاكسي إس 20.

على صعيد آخر، يأتي تحديث OneUI 5.1 قبل يوم واحد من إطلاق سلسلة سامسونج جالاكسي إس 23 رسميًا في 17 فبراير.

وكانت سامسونج أعلنت عن تشكيلة هواتفها الذكية الجديدة في مؤتمر صحفي قبل أسبوعين تقريبًا، وتأتي بسعر يبدأ من 800 دولارًا أميركيًا تقريبًا، مع نظام كاميرا خلفية بدقة 200 ميجابكسل.