Unboxing Geeks

حصول ميزة Steam Remote Play على دعم 4K

حصول ميزة Steam Remote Play على دعم 4K

أطلقت شركة Valve تحديثًا تجريبيًا جديدًا لتطبيق Steam Client Beta يقدم ميزة طال انتظارها من المستخدمين. حيث حصلت ميزة Steam Remote Play على دعم 4K، وتقديم مجموعة من الإعدادات المسبقة للسماح للاعبين بإيجاد الإعدادات العالية الدقة المثالية لألعابهم المفضلة.

Steam Remote Play مع دعم 4K

قبل هذا التحديث، كانت دقة 4K ممكنة عند اللعب عن بُعد، لكنها كانت تتطلب الكثير من التجارب مع الإعدادات ولم تعمل دائمًا بشكل صحيح. ومن المفترض أن يحل هذا التحديث التجريبي الكثير من تلك المشكلات.

كما يتيح هذا الإجراء للاعبين استخدام الملحقات عالية الجودة، مثل الشاشات ذات دقة 4K، عند بث الألعاب سحابيًا عبر خدمة Steam Remote Play.

ذو صلة: أفضل موقع لتحميل العاب pc كاملة مجانًا

تجدر الإشارة إلى أن Steam Remote Play هي خدمة مفيدة تبث ألعاب الكمبيوتر من مكتبة Steam الخاصة بك إلى الهواتف، والأجهزة اللوحية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة ذات الصلة.

كما أن خدمتها الشقيقة، Steam Remote Play Together، تضيف إمكانية اللعب الجماعي عبر الإنترنت، وتتيح للاعبين الذين لا يمتلكون اللعبة حتى الانضمام إلى الألعاب التنافسية أو التعاونية مع اللاعبين الآخرين الذين يمتلكونها.

يجدر الذكر أن البث بدقة 4K ليس الميزة الجديدة الوحيدة المدرجة في هذا التحديث، رغم أنها الأهم بالتأكيد بالنسبة للاعبين.

ومع ذلك، تسمح Valve للمستخدمين الآن بتغيير حجم نافذة الإعدادات، وجعلت زر الرجوع عمليًا أكثر عند إجراء تعديلات دقيقة، مثل التعديلات على البث بدقة 4K.

كما أصلحت الشركة العديد من الأخطاء، مثل عدم إعادة إنشاء المجلدات عند التحقق من تثبيتات اللعبة، وتوقّف اللعبة عند عرض مربعات الحوار.

التحديث متاح الآن للتحميل، لكنه لا يزال في طور البيتا الاختباري، لذا قد ترغب في الانتظار حتى الإصدار النهائي الرسمي في وقت لاحق.

ما هي ميزة Steam Remote Play؟

Steam Remote Play هي خدمة تقدمها شركة Valve من خلال منصتها الشهيرة للألعاب، Steam. تسمح هذه الخدمة للاعبين بتشغيل الألعاب على جهاز كمبيوتر ولكن بثها والتحكم فيها عن بُعد على جهاز آخر.

يمكن أن يكون هذا الجهاز الآخر هاتفًا محمولًا، أو جهازًا لوحيًا، أو حتى كمبيوتر آخر.

اقرأ: أفضل أجهزة الألعاب المحمولة في 2023

الفكرة هي أنك لست مضطرًا لتثبيت اللعبة على جميع أجهزتك، بدلاً من ذلك، يمكنك تثبيتها على جهاز واحد (عادة ما يكون جهاز الكمبيوتر الذي يمتلك أعلى المواصفات) ثم اللعب عن بُعد على الأجهزة الأخرى.

يمكن لهذه الخاصة أن تكون مفيدة بشكل خاص إذا كنت ترغب في اللعب في مكان مريح مثل السرير أو الكنبة، أو إذا كنت بعيدًا عن جهاز الكمبيوتر الذي تم تثبيت اللعبة عليه.

فقط قم بتشغيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وبثها عبر Steam Remote Play إلى جهازك الآخر، وبدء اللعب!