Unboxing Geeks

أمازون برايم فيديو سيحصل على خطة أرخص مدعومة بالإعلانات

خطة أرخص من أمازون برايم فيديو مدعومة بالإعلانات قادمة قريبًا

تخطط شركة أمازون لإطلاق نسخة من منصة أمازون برايم فيديو مدعومة بالإعلانات، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة وول ستريت جورنال مؤخرًا. ويشير التقرير إلى أن المناقشات في مراحلها الأولية وتستمر منذ عدة أسابيع.

ويذكر التقرير أن الشركات الإعلانية ترغب في ضم أمازون إلى هذا النوع من الخدمات بشدة، إذ قامت شركات أخرى مثل نتفليكس مؤخرًا بإضافة باقة مدعومة بالإعلانات إلى قائمة خدماتها.

كما أن خدمات أخرى مثل هولو وماكس وبيكوك كانت توفّر خيارات باقات مدعومة بالإعلانات منذ إطلاقها.

خطة أرخص من أمازون برايم فيديو

وتقول وول ستريت جورنال أن «المُعلنين يريدون المزيد من الوصول إلى الأفلام والمسلسلات الرئيسية التي لم تُعرض عليها إعلانات من قبل، والتي غالبًا ما تحظى بضجة أكبر».

تجدر الإشارة إلى أن أمازون سبق لها أن قامت بتوفير برامج مدعومة بالإعلانات على المنصة في الماضي، حيث تتضمن بعض برامجها إعلانات غير مباشرة، مثل وضع المنتجات داخل المحتوى، كما تأتي البرامج الرياضية مع الإعلانات.

قد يهمك » نهاية عصر مشاركة كلمة مرور نتفلكس

كشف التقرير أن أمازون ربما تكون حاليًا في محادثات مع شركات وارنر بروس و ديسكفري و باراماونت لتضمين اشتراكات مدعومة بالإعلانات من خلال قنوات برايم فيديو.

ويمكن للمستخدمين استخدام ميزة «القناة» الخاصة بأمازون حاليًا للاشتراك في مجموعة كاملة من خدمات البث المباشر، بما في ذلك نسخ خالية من الإعلانات من باراماونت بلس وماكس.

تبلغ تكلفة أمازون برايم فيديو حاليًا 8.99 دولار شهريًا، ويمكن تضمينها كجزء من عضوية أمازون برايم.

وبالمقارنة، تبدأ خطة نتفليكس القياسية من 9.99 دولار شهريًا، والتي تتيح للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو عالية الدقة وشاشتين في نفس الوقت وتحميل المقاطع للمشاهدة لاحقًا دون اتصال بالإنترنت.

كما تقدّم نتفلكس باقة أرخص مدعومة بالإعلانات بسعر 6.99 دولار شهريًا بدون خيار تحميل المحتوى لمشاهدته بدون اتصال بالإنترنت.

ولم يتضح حتى الآن موعد إطلاق هذه الخدمة المدعومة بالإعلانات من أمازون أو سعرها، ولكنها أخبار جيدة لأي شخص يرغب في الانضمام إلى أمازون برايم فيديو وليس لديه مشكلة في مشاهدة الإعلانات.