Unboxing Geeks

سلسلة هواتف Meizu 21 قادمة في 30 نوفمبر

يبدو أنني قد أيقظت عملاقاً نائماً منذ عدة أيام عندما بدأت سلسلة “هاتف الأسبوع” مع هاتف Meizu 20 Pro، حيث أفادت أحدث التقارير بأن الشركة قد أعلنت على موقعها الرسمي أن يوم 30 نوفمبر القادم في الساعة 2:30 ظهراً بتوقيت بكين، هو موعد إطلاق السلسلة الجديدة من هواتفها الرائدة Meizu 21، والتي من المتوقع أن تضم ثلاثة طرازات، وهي Meizu 21 و Meizu 21 Pro و Meizu 21 Classic، وقد نشهد فيما بعض إطلاق نسخة infinity.

سلسلة هواتف Meizu 21

Meizu 20 Pro

بحسب المنشورات التي تتعلق بالهواتف، يبدو أن السلسلة ستقوم باستخدام أحدث شرائح المعالجة من كوالكوم مع Snapdragon 8 Gen 3 مع نظام أندرويد 14 الأحدث وواجهة FlymeOS. كما أنه للمرة الأولى، سنرى شركة Meizu تستخدم شاشات سامسونج من نوع OLED في هواتفها، حيث سيمتلك هاتف Meizu 21 شاشة مقاس 6.55 بوصة بتردد 120 هرتز بدقة FHD+، وهي متميزة بحواف نحيفة ومتناظرة من جميع الزوايا مقاس 1.74 ملم فقط على الجوانب الأربعة.

Meizu 21

بينما ستحمل نسخة البرو شاشة ضخمة كالعادة مقاس 6.81 بوصة لكنها بدقة WQHD+ وبتردد متغير من 1 حتى 120 هرتز بتقنية LTPO OLED، والشاشة أيضاً من سامسونج. أما النسخة الثالثة Classic، فهي طبق الأصل من ناحية الأبعاد والمواصفات عن النسخة العادية لكنها بحواف بيضاء اللون كما يظهر في هاتف Meizu 20 Classic.

bezels

إحدى الميزات البارزة الأخرى المتوقعة في سلسلة ميزو 21 هي FlymeAuto، والتي تقترن بشكل جيد مع أسطول سيارات شركة Meizu الأم Geely تحت العلامات التجارية Polestar و Lotus و Lynk & Co. أخيراً، أكدت Meizu أيضًا أنها ستقدم ضمانًا ممتدًا لمدة 36 شهرًا لجميع هواتف ميزو 21.