Unboxing Geeks

Xiaomi 14 Ultra

ظهور صور حقيقية لهاتف Xiaomi 14 Ultra القادم

منذ شهرين تقريباً، قامت شاومي بإطلاق هواتف شاومي 14 و شاومي 14 برو الأحدث والأكثر تطوراً لدى الشركة، ولكن يبقى في هذه السلسلة هاتف واحد ينتظر الخروج من مصانع التنين الصيني، وهو Xiaomi 14 Ultra. الآن وقبل عدة أشهر من إطلاق الهاتف رسمياً في الصين، والذي أظهرت العديد من التقارير أنه سيتم إطلاقه في الأسواق العالمية، قد ظهر عبر صور حقيقية بجانب الطراز السابق شاومي 13 ألترا، لكنه مخفي عبر بيت حماية لا يكشف كثيراً من تصميمه.

صور Xiaomi 14 Ultra

Xiaomi 14 Ultra

يبدو أن الهاتف ما يزال في المرحلة الاختبارية حيث يتم تجريبه ومقارنته مع الهواتف الرائدة الموجودة حالياً. ولكن للمرة الأولى، يبدو أن شاومي 14 ألترا قد يمتلك عدسات تصوير ضمن حافظة مربعة الشكل على عكس الأجيال السابقة التي احتوت عدسات التصوير ضمن حافظة دائرية، ولكن من الصعب تأكيد ذلك حتى الآن، ولربما سنرى الدائرة الكبيرة مرة جديدة.

Xiaomi 14 pro

تم نشر هذه الصور لأول مرة منذ يومين عبر منصة Coolapk وتم حذفها حالياً، ولكن لحسن الحظ قد استطاع بعض المسرّبين من الاحتفاظ بالصور وإعادة نشرها. يُقال أن هذه الصور كانت من تجربة لاختبار Xiaomi 14 Ultra إلى جانب Xiaomi 14 Pro و Vivo X100 Pro فضلاً عن Xiaomi 13 Ultra.

Vivo x100 pro

يوجد على حافظة الهاتف من الخلف ملصق أبيض يوضح بعض المعلومات حيث يظهر الرمز “N1″، وهذا الاختصار يشير إلى رقم الطراز لهاتف Leica القادم، حيث أشار رمز “P1” سابقاً إلى نموذج أولي اختباري لهاتف Xiaomi 14 Ultra، وذلك بحسب Xiaomiui. الخبر الجميل هنا هو الإشارة إلى “الاتحاد الأوروبي” عبر اللغة الصينية المستخدمة في تطبيق الكاميرا، وهذا يعني بالطبع إطلاق عالمي!

13 ultra

لا يبدو أن ترتيب العدسات قد تغير كثيراً، كما يمكن بوضوح رؤية عدسة المنظار في الجانب الأيمن السفلي. بشكلٍ عام، تبدو العدسات الرباعية أكبر قليلاً من سابقاتها، لكن لا توجد تفاصيل مؤكدة حول مواصفاتها حتى الآن. حيث ظهرت في الآونة الأخيرة شائعات تفيد بأن مستشعرًا جديدًا مقاس 1 بوصة سيظهر لأول مرة في Xiaomi 14 Ultra، وهو على الأغلب Sony LYT-900 الذي ظهر اليوم مع إطلاق هاتف أوبو فايند إكس 7 ألترا.