Unboxing Geeks

قد تتمكن من تعطيل حساب ثريدز ولكن حذفه يأتي مع بعض المخاطر

قد تتمكن من تعطيل حساب ثريدز ولكن حذفه يأتي مع بعض المخاطر

كشفت بعض التقارير مؤخرًا عن قيد جديد من ميتا قد يجعل أغلب المستخدمين لا يرغبون في تسجيل حساب ثريدز جديد، حيث يمكنك تعطيل حساب ثريدز ولكن حذفه يعني المُخاطرة بفقدان حساب إنستغرام.

تم إطلاق منصة ثريدز – منافس تويتر الجديد من ميتا – ليلة الأربعاء الماضي، وسجل أكثر من 30 مليون مستخدم بعد مرور ساعات من إطلاقه على كل من أندرويد وايفون.

ومن المتوقع أن يقوم ملايين آخرين بالتسجيل خلال الأيام القادمة، ولكن إذا كنت لم تفعل بعد، فهناك سبب رئيسي قد يدفعك إلى التراجع عن الانضمام إلى مجتمع ثريدز: فإذا قررت أنّك لا ترغب في استخدام التطبيق لاحقًا، ليس هناك طريقة لحذف حسابك من ثريدز دون حذف حساب إنستغرام المرتبط به أيضًا.

إذا قررت أنك لم تعد ترغب في استخدام ثريدز وتريد حذف حسابك بشكل دائم، فيجب عليك حذف حساب إنستغرام الذي استخدمته للتسجيل في ثريدز.

على صفحة المساعدة في إنستغرام، سترى أن لديك الخيار لحذف المنشورات الفردية في ثريدز، ولكن لا يوجد طريقة لحذف حسابك في ثريدز دون التخلي أيضًا عن حساب إنستغرام.

لديك خيار آخر، ولكنه ليس دائمًا. إذا قررت الانضمام إلى ثريدز، فإن الطريقة لإلغاء تنشيط حسابك دون حذف حساب إنستغرام المرتبط به هي كما يلي:

إذا كنت لا ترغب في حذف حساب إنستغرام الخاص بك، يمكنك تعطيل حساب ثريدز مؤقتًا.

عند التسجيل في ثريدز، توجد لديك فقط خيار تسجيل الدخول باستخدام حساب إنستغرام الخاص بك. وعندما تُكمل ملف التعريف الخاص بك، تقوم باستخدام إنستغرام لاستيراد الصورة الشخصية والنبذة شخصية والروابط، ويمكنك متابعة نفس الحسابات التي تتابعها على إنستغرام في خطوة واحدة، مما يجعل إنستغرام وثريدز مرتبطين بشكل جوهري.

لذا، إذا كنت تتردد في الانضمام إلى ثريدز، يمكنك العودة وعدم حذف حسابك. وبدلاً من حذف ملفك التعريفي والبيانات بشكل دائم، يُخفي التعطيل حسابك في ثريدز والمنشورات والتعليقات والإعجابات من الجميع، حتى تقرر العودة لاحقًا.

تعطيل حساب ثريدز

قد تتمكن من تعطيل حساب ثريدز ولكن حذفه يأتي مع بعض المخاطر

لتعطيل حساب ثريدز، قم بتشغيل تطبيق ثريدز، واضغط على أيقونة الملف الشخصي في أسفل الجزء الأيسر، ثم انتقل إلى الحساب > تعطيل الملف الشخصي.

يجب عليك الضغط على زر تعطيل ملف التعريف الخاص بثريدز باللون الأسود لتأكيد.

وفي أسفل الصفحة، سترى إشعارًا يقول: “هذا لن يؤثر على حسابك على إنستغرام”.