Unboxing Geeks

مسلسل أنمي Overwatch قادم في 6 يوليو

مسلسل أنمي Overwatch قادم في 6 يوليو

تعمل بليزارد حاليًا على مسلسل أنمي Overwatch تمهيدًا لإطلاقه في السادس من شهر يوليو الجاري.

أصدرت شركة بليزارد سلسلة من الأفلام القصيرة المتحركة الممتازة للعبة Overwatch على مدار السنوات. وبالرغم من أنها تقدّم رسوميات ممتازة وتساعد في رسم خلفيات الشخصيات، إلّا أن بليزارد لم تسرد قصص الشخصيات بشكل مُرتّب حتى الآن.

لكن الشركة تعهدت بتحسين ذلك داخل اللعبة، بدءًا من الموسم السادس للعبة Overwatch 2 الذي يبدأ في أغسطس. وقبل وصولنا لهذا التاريخ، تنوي الشركة إصدار مسلسل أنمي Overwatch.

مسلسل أنمي Overwatch

يأتي هذا المسلسل القصير المكوّن من ثلاث حلقات باسم “جينيسيس” ويشير العنوان ومقطع الفيديو الدعائي إلى أن المسلسل سيركز على الأيام الأولى لمجموعة Overwatch، حيث تم تأسيسها في سياق حرب عالمية ضد الروبوتات.

ويظهر المقطع لمحة عن حياة البشر والروبوتات في وئام قبل أن تندلع الثورة الاصطناعية التي أدت إلى أزمة Omnic.

ويتميز المقطع بوجود ثلاثة أبطال من اللعبة – Reinhardt و Torbjörn و Ana – بالإضافة إلى Mina Liao، الباحثة في مجال الذكاء الاصطناعي والعضو المؤسس في منظمة Overwatch.

يشير المقطع الترويجي، الذي يتميز بنمط رسوم متحركة مختلف عن الأفلام القصيرة السابقة، إلى أن هذه السلسلة القصيرة ستساعد في ربط بعض من الخيوط المتناثرة والمتعددة بواسطة Overwatch قبل أن تصبح مهمات القصة التعاونية متاحة في Overwatch 2.

وستصدر الحلقة الأولى على موقع يوتيوب في 6 يوليو وتستمر مدتها أكثر من خمسة دقائق.

قد يهمك: مايكروسوفت تستحوذ على اكتفجن بليزارد بقيمة 68.7 مليار دولار!

يأتي هذا المسلسل بعدما طالب محبوا Overwatch بمسلسل أو فيلم قائم على اللعبة لسنوات، وقد يكون هذا الأنمي أقرب ما يمكن الحصول عليه في الوقت الحالي، ولكن من يعلم؟ إذا أثبت المسلسل القصيرة نجاحًا كافيًا، ربما تقتنع بليزارد بالاستثمار في مشروع أكبر يمكنه وضع عالم Overwatch أمام جمهور جديد تمامًا.

في الوقت نفسه، يقول مدير لعبة Overwatch 2 “آرون كيلر” أن كل مهمة قصصية في اللعبة ستحتوي على مقدمة ونهاية سينمائية لتساعد في توضيح المزيد من السرد القصصي.

صدرت لعبة Overwatch الأصلية في عام 2016، ولعبت دورًا كبيرًا في جعل Overwatch ظاهرة ثقافية عالمية.