Unboxing Geeks

Vision Pro

نظارة Apple Vision Pro قادمة في شهر مارس 2024

يبدو أننا على موعد مع التاريخ أثناء إطلاق آبل نظارتها الجديدة Apple Vision Pro، والتي تدعوها “الكمبيوتر المتنقل”، وهذا لقبٌ مستحق بجدارة بعد أن قامت آبل بكشف جميع مواصفات تلك النظارة منذ عدة أشهر. فهي عبارة عن جهاز تقني متطور جداً ومستقل بامتلاكه وحدة معالجة مركزية سريعة ومتطورة جداً، فضلاً عن معالجة رسوميات من الأفضل، إضافة إلى العديد من التقنيات التي شروحات مفصلة.

نظارات Vision Pro قريبة من المتاجر

Vision Pro

بحسب مارك جورمان من بلومبرغ، من المحتمل أن يتم إطلاق Vision Pro “في وقتٍ ما من شهر مارس”. حتى الآن، هذا هو الشخص الوحيد الذي حدد الموعد بدقة، وإن صح ذلك، فعلينا الانتظار أربعة أشهر حتى وصول ذلك الجهاز المتطور بقيمة 3499 دولار أمريكي!

كان جورمان قد أخبرنا سابقاً أن خطة آبل الأساسية هدفت لإطلاق النظارات في شهر يناير من عام 2024، لكن يبدو أن الشركة لديها بعض التعقيدات في خطط التوزيع الخاصة بها، مع تأخير في إجراء الاختبارات النهائية.

vision pro

يُشاع حالياً أن آبل ستقوم ببيع نظارات Vision Pro عن طريق الحجز المُسبق ضمن متاجر البيع بالتجزئة وعلى موقعها الإلكتروني. كما يقال أن آبل ستبيع النظارات بشكلٍ حصريّ تماماً عبر متاجرها والموقع، وذلك يعني أنه لن يمكن شراؤها إلا من خلال متاجر آبل الرسمية.

vision p

تأتي نظارة Vision Pro مزودة بمجموعة متنوعة من وحدات SKU الإضافية معها، بما في ذلك العدسات الطبية وعصابات الرأس ذات الأحجام المختلفة، مما يجعل الاحتفاظ بالمخزون في العديد من المتاجر الفعلية أمرًا صعبًا، وهذا أحد أسباب حصرية الشراء عبر متاجر آبل.

app

تستعد Apple ببطء لإطلاق نظارتها مع أحدث إصدار تجريبي من VisionOS الذي يتميز بمواد مدمجة، بما في ذلك مقاطع الفيديو، بينما يحتوي الإصدار التجريبي من iOS 17.2 على ميزات Vision Pro مثل مستقبِل AirPlay، ودعم مقاطع الفيديو المكانية على طرازات iPhone 15 Pro.