Unboxing Geeks

هواتف Galaxy S24 Series تبدأ في تلقي أول تحديث رئيسي لها في المزيد من المناطق

يمكننا تصنيف التحديث الأول من سامسونج لسلسلة هواتف Galaxy S24 Series على أنه تحديث رئيسي، فهو يَعِدُ المستخدمين بإستعادة مظهر الشاشة المشبع، بالإضافة إلى جلب العديد من التحسينات للكاميرا. تم إطلاق هذا التحديث في الأسبوع الماضي في كوريا الجنوبية، ولكنه بدأ الآن يصل إلى المزيد من المستخدمين في المزيد من المناطق.

هواتف Galaxy S24 Series ستبدأ في التخلص من المشاكل التي عانت منها قريبًا

حاليًا، يحصل ملاك هواتف Galaxy S24 Series في أوروبا على التحديث، ولكن من المفترض أن يتم طرحه على الصعيد العالمي، بما في ذلك الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في المستقبل القريب جدًا. هذا التحديث يحمل البنية رقم S92xBXXU1AXB5، ويبلغ حجمه حوالي 750 ميجابايت.

الذكاء الإصطناعي - Galaxy S24 Series

إليك قائمة التغييرات الكاملة التي يأتي بها هذا التحديث الجديد، وفقًا للمشرف على منتديات سامسونج :

  • لقطات ذات إضاءة خلفية أكثر سطوعًا : قل وداعًا للصور الباهتة! يمتاز وضع High-pixel Mode الآن بتوازن أفضل في المشاهد الساطعة.
  • تقريب أكثر وضوحًا للنص ( في Galaxy S24 Ultra فقط ) : إقترب أكثر من أي وقت مضى وأحصل على نص فائق الوضوح، حتى أثناء التكبير العالي.
  • فيديو فائق السلاسة ( في Galaxy S24 Ultra فقط ) : التقط لحظاتك بوضوح ومع تفاصيل مذهلة أثناء تسجيل الفيديوهات بالكاميرا الخلفية.
  • تحسين صور البورتريه الداخلية ( في Galaxy S24 Ultra فقط) : ظلال أكثر سطوعًا، ووجوه أكثر وضوحًا. ببساطة، أحصل على صور داخلية مثالية في كل مرة.
  • وضع Food Mode Fiesta : تنبض الألوان والنكهات بالحياة مع صور أكثر ثراءً وحيوية للأطعمة.
  • الوضع الليلي السحري Night Mode Magic : استمتع بتجربة التشبع المحسن وتوازن اللون الأبيض للحصول على لقطات ليلية ذات مظهر طبيعي أكثر.
  • DNG Gallery Zoom : استكشف صورك بتفاصيل أكبر مع جودة الصور المحسنة عند التكبير في تطبيق Expert RAW.
  • Action Heroes ( في Galaxy S24 Ultra فقط) : إلتقط الأهداف سريعة الحركة في ظروف الإضاءة الخلفية مع تركيز أكثر وضوحًا وتفاصيل أكثر وضوحًا.
  • Subjects Shine ( في Galaxy S24 Ultra فقط ) : ينبض الأشخاص والزهور والمزيد بالحياة من خلال التعرض الأمثل والألوان المعبرة في الصور.

 

لقد قمنا بمراجعة جميع الهواتف الذكية الثلاثة التي تنتمي إلى سلسلة Galaxy S24 Series، وإكتشفنا أنها تقوم بالفعل بعمل رائع. يتمتع الهاتفين Galaxy S24 و +Galaxy S24 بجودة عالية على مستوى الصور والفيديوهات على الرغم من إحتفاظهما بنفس كاميرات الجيل السابق، في حين أصبح Galaxy S24 Ultra المتعدد الإستخدامات أكثر تطورًا بفضل الكاميرا البيروسكوبية الجديدة والمعالج الرائد الأحدث من شركة كوالكوم.