Unboxing Geeks

بولستار 2

خدمة “برايم فيديو” متوفّرة الآن في سيّارات “بولستار 2” في دولة الإمارات

أعلنت شركة “بولستار” عن إتاحة خدمة “برايم فيديو” الترفيهية على متن سيّارة “بولستار 2” الرائدة في مجال أنظمة الترفيه والمعلومات، إذ كانت

أوّل سيّارة في السوق تشمل نظام التشغيل Android Automotive OS من جوجل مع خاصيّة “جوجل” المدمجة عند طرحها عام 2019. وتأتي هذه الخدمة لتلحق بتطبيق “يوتيوب” الذي طرح في سيارة “Polestar 2” في شهر يونيو 2023، وتُتيح للركّاب بثّ محتوى الفيديو أثناء شحن السيّارة أو وهي مركونة.

Polestar 2

تعاونت “بولستار” مع المورّدين منذ طرح أولى سيّاراتها لإصدار تطبيقات مفيدة للسائق، منها على سبيل المثال Waze و EasyParkو A Better Routeplannerو AccuWeatherو Range Assistant و Journey Logوتطبيق Performance للسيّارات مزدوجة المحرّك.

وشملت سيّارات “بولستار” منذ شهر ديسمبر 2021 برنامج Vivaldi لتصفّح الويب، والذي يتيح للركاب الوصول إلى خدمات ترفيهية أخرى لم تتوفّر بعد كتطبيقات مدمجة في السيّارة.

خدمة برايم فيديو تصل سيارات بولستار 2

بولستار 2

وفي هذا الصدد، قال توماس إنغينلاث، الرئيس التنفيذي لشركة “بولستار”: “جاء طرح نظام Android Automotive OS التشغيلي في سيّارة ’بولستار 2‘ بنجاح ليُثبت أنّنا نستطيع الاستفادة من أفضل خدمة ملاحة وتحكّم بالصوت في القطاع لتسهيل تجربة قيادة سيّارات ’بولستار ‘”. وتابع قائلًا: “كما اكتسب متجر جوجل للتطبيقات تشكيلة غنيّة من التطبيقات التي تؤمّن التفاعل والترفيه، بدءًا من الألعاب وصولًا إلى بثّ المسلسلات”.

ومع طرح نظام Android Automotive OS التشغيلي في سيّارة “بولستار 2″، بالتعاون الوثيق مع “جوجل”، تكون الشركة قد وضعت حجر الأساس لسيّارات “بولستار” المقبلة، على أن يشمل طراز “بولستار 3” وطراز “بولستار 4” نسخة متطوّرة من واجهة التفاعل مع شاشات أكبر وقدرات أكثر. ومِن المرتقب أن تتوفّر التطبيقات المطوّرة لصالح سيّارة “بولستار 2” في السيّارات المستقبلية أيضًا.

لحجز سيّارة “بولستار 2” ولمزيد من التفاصيل، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.polestar.com/en-ae/.