Unboxing Geeks

تسريب لوحي جوجل بكسل تابلت على أمازون

تسريب لوحي جوجل بكسل تابلت على أمازون

بينما ننتظر مؤتمر جوجل للمطورين في 10 مايو القادم للكشف عن جهاز بكسل فولد، تسرّب مؤخرًا لوحي جوجل بكسل تابلت ليكشف لنا عن مواصفات الجهاز اللوحي المرتقب.

لديك الكثير من الخيارات حاليًا إذا كنت مستخدمًا لنظام أندرويد وتبحث عن جهاز لوحي جيد. حيث يوجد تابلت أمازون كيندل فاير، أو ون بلس باد المتاح بسعر معقول، أو لوحي جالاكسي تاب إس الرائد من سامسونج.

ولكن ربما يكون لوحي جوجل بكسل تابلت الذي سيتم الكشف عنه في مؤتمر المطورين 2023 هذا الأسبوع هو ما تحتاج إليه بالضبط، وذلك بعدما ظهرت بعض تفاصيله على موقع أمازون مؤخرًا.

جوجل بكسل تابلت

ليست هذه المرة الأولى التي تُدرج فيها أمازون منتج بكسل قبل الإعلان عنه بشكل رسمي، فقد حدث ذلك مع بكسل واتش و بكسل 7، لذلك لا يعد الكشف عن جوجل بكسل تابلت مفاجئًا.

كشف الإدراج كل شيء حول جوجل بكسل تابلت، بدءًا من التصميم والمواصفات والسعر وتاريخ الإصدار.

فيما يتعلق بالتصميم، يبدو جوجل بكسل تابلت مثل جهاز آيباد أو معظم الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد. حيث يتميز بشاشة مقاس 10.95 بوصة وحواف متناسقة، وتركيز على الاستخدام الأفقي، نظرًا لموضع كاميرا السيلفي بدقة 8 ميجابكسل.

ومن المتوقع أن يتمتع بمواصفات قوية، بما في ذلك شاشة LCD بدقة 2560 × 1600 بكسل، وسطوع 500 نيت، ودعم للقلم.

ويعتمد جوجل بكسل تابلت على معالج Tensor G2 الذي يشغل هاتف بكسل 7، إلى جانب 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LDDR5 و 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت من تخزين UFS 3.1.

بإضافة منفذ USB-C و Wi-Fi 6 و Bluetooth 5.2 و UWB وبطارية بسعة 27 واط في الساعة، لديك العديد من خيارات الاتصال.

أعتقد أن لوحي جوجل بكسل تابلت سيكون جهاز رائد يوفر تجربة أندرويد رائعة، وربما يُعتبر بديل جيد منافس لآيباد لمُحبي نظام أندرويد.

تجدر الإشارة أن أبل لها 10 سنوات وهي تصنع أجهزة آيباد، بينما في الوقت نفسه، لا تزال جوجل تختبر أفضل برمجيات للأجهزة اللوحية. ويعتبر أندرويد 14، الذي يتم اختباره حاليًا، ركيزة أساسية بالنسبة للأجهزة اللوحية والقابلة للطي.

لهذا السبب، نأمل أن يقدّم جوجل بكسل تابلت وجوال بكسل فولد القابل للطي تجارب أفضل.

فيما يتعلق بالسعر وتاريخ الإصدار، أشار مصدر التسريب إلى أن لوحي بكسل تابلت سيخرج بسعر يصل إلى حوالي 590 دولار للنسخة بسعة 128 جيجابايت.