Unboxing Geeks

جالاكسي إس 23 ألترا يتفوق على ايفون 14 برو ماكس في اختبار أداء فائق

جالاكسي إس 23 ألترا يتفوق على ايفون 14 برو ماكس في اختبار أداء فائق

يبدو أن المقارنات بين الجوالات الرائدة في السوق لن تتوقف قريبًا، ففي اختبار أداء جديد ظهر جالاكسي إس 23 ألترا يتفوق على ايفون 14 برو ماكس وجوجل بكسل 7 برو.

رأينا بالفعل عدّة اختبارات بين الجوالات الرائدة في الماضي، منها اختبار بطارية في 14 مارس يُظهر تفوّق ايفون 14 برو ماكس على جالاكسي إس 23 ألترا، لكن هذه المرة قامت قناة Depth Tech Reviews على يوتيوب بإجراء اختبار أداء فائق يتحقق من السرعة والبطارية والحرارة، في كل من ايفون 14 برو ماكس، وجالاكسي إس 23 ألترا، وجوجل بكسل 7 برو.

جالاكسي إس 23 ألترا يتفوق على ايفون 14 برو ماكس

في الاختبار، بدأ اليوتيوبر بإجراء مكالمة على مايكروسوفت تيمز مع مشاركة الشاشة، ثم قام بتشغيل فيديو يوتيوب عالي الجودة في وضع شاشة داخل شاشة، ولعب لعبة أسفالت 9 لمدة 30 دقيقة.

وبينما كانت الجوالات الثلاثة تتمتع بنفس مستوى السطوع، وكلها تستخدم اتصال LTE/4G وتم تحديثها إلى أحد أنظمة التشغيل المتاحة، كان من المثير للاهتمام معرفة أداء كل منها.

باختصار، ظهر أن جوال سامسونج جالاكسي إس 23 ألترا يتفوق على ايفون 14 برو ماكس وجوجل بكسل 7 برو، وهذه أبرز النقاط:

  • أكمل جالاكسي إس 23 ألترا اختبارًا مدته 30 دقيقة، وبدأت الشاشة في الخفوت بعد مرور 11 دقيقة، وحصل على أفضل درجات في الحرارة عند 49.4 درجة مئوية، واستهلك 10% من البطارية.
  • فشل ايفون 14 برو ماكس في الاختبار بعد 19 دقيقة، وبدأت الشاشة في الخفوت بعد 4 دقائق ونصف، وكانت درجة الحرارة عند 49.5 درجة مئوية. بينما كان استهلاك البطارية عند 7 بالمائة فقط.
  • من بين الجوالات الثلاثة، كان جوجل بكسل 7 برو الأسوأ، حيث كان أول من فشل في الاختبار واستخدم معظم طاقة البطارية.

العنصر الرئيسي الذي أدى إلى نجاح جالاكسي إس 23 ألترا في هذا الاختبار القاسي هو المشتت الحراري الجديد، الذي يبلغ حجمه ثلاثة أضعاف حجم إس 22 ألترا، هذا مع ذاكرة الوصول العشوائي (رام) 12 جيجابايت، ليكون أفضل هاتف في التعامل مع هذا النوع من الاحتياجات.

بالطبع هذه الاختبارات تُظهر الفوارق البارزة بين أفضل الجوالات الموجودة بالسوق، لكن إن حصلت على أي من الثلاثة فلن تواجه أي مشكلة حقيقية مع استخدامك اليومي.