Unboxing Geeks

Galaxy Ring

سامسونج تكشف عن Galaxy Ring رسمياً في MWC Barcelona 2024

لطالما تحدثنا عن خاتم سامسونج Galaxy Ring في الآونة الأخيرة، وحتى أن البعض اعتقد أنه منتج غير حقيقي ولن يرى الضوء، لكن الشركة قامت ليلة أمس بالكشف عنه رسمياً ضمن فعاليات مؤتمر MWC Barcelona 2024. كانت الشركة قد أعطتنا لمحة سريعة عن الخاتم خلال حدث Galaxy S24 Unpacked في الشهر الماضي، لكن الآن حصلنا على المزيد من التفاصيل حول الخاتم. لم تكشف سامسونج عن الأسعار أو التوافر، لكن أصبح لدينا الكثير لنتحدث عنه.

خاتم سامسونج Galaxy Ring

Galaxy Ring

سيتم تقديم الخاتم بمقاسات الخواتم الأمريكية من 5 إلى 13، والتي سيتم تمييزها بالحروف من S إلى XL داخل الحلقة. تتميز حلقة سامسونج بشكل مقعر يتناقص تدريجيًا في المنتصف بدلاً من المظهر المحدب لخاتم Oura. سيتم تقديم Galaxy Ring بثلاثة ألوان – السيراميك الأسود والفضي البلاتيني والذهبي. كما أن الخواتم ذات المقاسات الأكبر ستوفر بطاريات أكبر قليلاً ولكن لا توجد تفاصيل محددة من سامسونج في الوقت الحالي.

يمتاز الخاتم بتصميم مثير للاهتمام – فهو مقعر بحيث تتناقص الجوانب إلى المنتصف. كما أنه لامع جداً بغض النظر عن اللون الذي تختاره، ولكن يبدو أنه سيجلب الكثير من اللطخات. تم وضع جميع الوحدات التجريبية من الخاتم خلف الزجاج المُغلق، لكن ممثلي سامسونج أكدوا لنا أنه خفيف للغاية وسهل الارتداء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

خاتم سامسونج

يتتبع Galaxy Ring معدل ضربات القلب، ومعدل التنفس، والنوم، والحركة الليلية، ويمكنه أيضًا اكتشاف العلامات المبكرة لانقطاع التنفس أثناء النوم. تعلن شركة Samsung أيضًا عن خاتم Galaxy كمرافق لساعة Galaxy Watch، مما يسمح بتتبع الصحة والنشاط بجودة أعلى على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

كما أنه يحسب درجة الحيوية الخاصة بك بناءً على مزيج من النشاط اليومي والنوم ومعدل ضربات القلب أثناء الراحة وتقلب معدل ضربات القلب. يمكن للمستخدمين أيضًا تحديد أهداف رفاهية محددة وتلقي تعليقات حول تقدمهم عبر بطاقات Booster التي ستكون متاحة في تطبيق Samsung Health.

سيكون Samsung Galaxy Ring متوافقًا حصريًا مع هواتف Samsung Galaxy الذكية عند الإطلاق، مع خطط للتوسع ليشمل المزيد من أجهزة Android لاحقًا.

ما يزال هناك الكثير من الأشياء المجهولة حول Galaxy Ring. كم سيكلف؟ متى سيدعم الهواتف الذكية غير التابعة لشركة Samsung، وهل سيدعم أجهزة iOS؟ والأهم من ذلك هو متى سيتم طرحه للبيع المفتوح؟ قالت سامسونج إنها ستقدم المزيد من التفاصيل حول خاتمها الذكي في وقتٍ لاحق من هذا العام، لذا سيتعين علينا الانتظار بصبر حتى ذلك الحين.