Unboxing Geeks

سامسونج تؤجل الإصدار التجريبي من واجهة One UI 6

سامسونج تؤجل الإصدار التجريبي من واجهة One UI 6

أبلغت سامسونج بعض وسائل الإعلام العالمية بأنها ستؤجل إطلاق اختبار النسخة التجريبية لواجهة One UI 6 القادمة حتى إشعار آخر.

يأتي هذا بعدما أعلنت سامسونج في وقت سابق أنّها ستقدم لأصحاب Galaxy S23 الفرصة ليكونوا من بين أولى المستخدمين الذين يجربون واجهة One UI 6.

حيث أطلقت الشركة العملاقة في مجال التكنولوجيا برنامجًا تجريبيًا لنظامها الأساسي على أندرويد 14، والذي يرحب بأصحاب Galaxy S23 من عدّة دول حول العالم.

وكان متوقع أن يقدم المشاركون ملاحظات خلال البرنامج، وقالت سامسونج وقتها أنها تعتزم دمج التغييرات بناءً على تعليقاتهم لإنشاء “تجربة أكثر ثراءً وبديهية للجميع”.

الإصدار التجريبي من واجهة One UI 6

ووعدت الشركة الكورية بمظهر وشعور أكثر حداثة لواجهة المستخدم الجديدة. حيث أعادت ترتيب تخطيط لوحة الوصول السريع، ووضعت المزيد من الاختصارات في شاشة واحدة لتقديم وصول أسرع إلى أكثر المميزات التي يستخدمها الناس.

وإذا أراد المستخدم الانتقال إلى لوحة الوصول السريع الكاملة، يمكنه ببساطة السحب لأسفل مرة واحدة من الزاوية العلوية اليمنى للشاشة بدلاً من الحاجة إلى السحب لأسفل مرتين.

وإذا أراد تعديل سطوع الشاشة، فلم يعد بحاجة إلى فتح لوحة الوصول السريع الكاملة، حيث أصبح الإعداد متاح في النسخة المدمجة من اللوحة التي تظهر عند السحب لأسفل مرة واحدة من أعلى الهاتف الذكي.

ذو صلة: جالاكسي إس 22 يحصل على تحديث OneUI 5.1 من سامسونج

بالإضافة إلى تلك التغييرات، توفر واجهة One UI 6 للمستخدمين طريقة لتعيين شاشات قفل مختلفة لأوضاع مختلفة، “مثل صورة مُهدئة للأعصاب في وضع النوم” حسبما تشير الشركة.

كما سيعثر المستخدمون على واجهة كاميرا جديدة، تسمح لهم بتحديد مواقع التخزين المسبق لكل وضع يستخدمونه، بحيث يمكن أن يكون لديهم معرض صور أكثر تنظيمًا.

تجدر الإشارة إلى أن سامسونج عادةً ما تقدّم لمستخدمي هواتف جالاكسي إس الرائدة الوصول الأول إلى أحدث واجهاتها بناءً على أحدث إصدار لنظام أندرويد.

وكان من المفترض أن تتيح للمستخدمين البدء في تجربة واجهة One UI 6 في وقت سابق من اليوم، ولكن يبدو أنها قررت تأجيل التجربة لموعد غير معروف.

اقرأ: سامسونج تزيل الإعلانات من تطبيقاتها في واجهة One UI

في جميع الأحوال – وفي حال قررت سامسونج فتح التسجيل لتجربة الإصدار التجريبي – يُمكن لمستخدمي جوالات جالاكسي إس 23 الاشتراك من خلال تطبيق Samsung Members.