Unboxing Geeks

سامسونج تطرح شاشة Odyssey Neo G7 بسعر 999 دولار أميركي

سامسونج تطرح شاشة Odyssey Neo G7 بسعر 999 دولار أميركي

أعلنت شركة سامسونج في وقت سابق من هذا العام عن شاشة Odyssey Neo G7 بتقنية Mini LED الجديدة، ومؤخرًا كشفت عن السعر الذي ستبيعه بها ويبلغ 999 دولار أميركي تقريبًا.

مقابل هذا السعر ستحصل على شاشة Mini LED مقاس 43 بوصة بدقة 4K يمكنها تشغيل الألعاب على 144 إطار في الثانية، مع دعم برنامج سامسونج Smart Hub الذي يتيح لك استخدام خدمات بث المحتوى عبر الإنترنت مثل GeForce Now من انفديا أو Xbox Game Pass من مايكروسوفت، أو حتى خدمة نتفلكس لبث الألعاب عبر الإنترنت، دون الحاجة للاتصال مع الكمبيوتر أو جهاز الألعاب.

مواصفات شاشة Odyssey Neo G7

وقالت الشركة الكورية الجنوبية إن شاشة Odyssey Neo G7 حصلت على طلاء غير لامع يساعد في تقليل الانعكاسات الضوئية والوهج، وتدعم أيضًا تقنية FreeSync Premium Pro وشهادة VESA Display HDR600.

وتحتوي شاشة سامسونج الجديدة على مجموعة من منافذ الاتصال المتنوعة، تشمل اثنين من منافذ HDMI 2.1 ومنفذ DisplayPort 1.4 ومنفذين من نوع USB 3 Type-A. وتدعم تقنيات البلوتوث 5.2 والواي فاي 5.

يأتي مع شاشة Odyssey Neo G7 حامل يدعم ضبط الإمالة فقط، وتُشير ورقة المواصفات إلى وجود حامل VESA 200 x 200 يمكن استخدامه لتوصيل ذراع طرف خارج أو تثبيته على الجدار، لأن حجم الشاشة البالغ 43 بوصة يجعلها منافسة للاستخدام كشاشة تلفزيون في بعض الأماكن.

قد يهمك: أفضل شاشات الألعاب في 2023

يجدر الذكر أن شاشة سامسونج الجديدة مسطحة التصميم، ولم تستخدم الشركة الكورية التصميم المنحني الأيقوني الموجود في بعض شاشات تشكيلة Odyssey الأخرى مثل شاشة Ark مقاس 55 بوصة أو شاشة Neo G9 بدقة وضوح 8K.

وهو أمر منطقي أخذًا في الاعتبار سعر شاشة Odyssey Neo G7، بالمقارنة مع أسعار الشاشات الأخرى المذكورة، فعلى الرغم من أن سامسونج لم تفصح حتى الآن عن سعر شاشة Neo G9 إلّا أن الإصدار الذي تستبدله كان بسعر 2500 دولار أميركي ولم يدعم دقة 8K.

يمكنك الآن شراء شاشة Neo G7 من على موقع سامسونج الرسمي (اسم الطراز G70NC) وقالت الشركة أنها ستتيح الشاشة عبر موزعيها المعتمدين.