Unboxing Geeks

Galaxy Ring

قد نرى خاتم Galaxy Ring من سامسونج قريباً!

يبدو أن سامسونج تخطط حالياً لإضافة نوع جديد من الأجهزة القابلة للارتداء ضمن مجموعتها الخاصة لتتبع الصحة، حيث يُزعم أن الشركة وضعت قائمة جديدة تشير إلى إضافة دعم الحلقات الذكية “الخواتم” في الإصدار التجريبي القادم لتطبيق الصحة “Health”. بذلك، يمكن أن ينضم Galaxy Ring إلى سلسلة Galaxy Watch كملحقات بديلة قريباً جداً.

اقتراب Galaxy Ring?

Samsung health

تظهر الخواتم الذكية منذ فترة كواحدة من أبرز البدائل للساعات الذكية، وغالباً ما يُروج لها صانعوها على أنها أكثر قوة ودقة حيث يمكن ارتداؤها لتتبع العديد من مؤشرات الصحة. الآن، يُعتقد أن Samsung تحاول الدخول بالقوة بهدف السيطرة على السوق بإصدارها الخاص بأسلوب Galaxy.

يأتي أحدث دليل محتمل لدعم هذه النظرية على شكل منشور ضمن منصة Reddit، والذي يزعم أنه قد عثر على خيار “Ring Support” جديد في أسفل قائمة “الميزات” في تطبيق Samsung Health. ولكن، لم يتم العثور على ذلك الخيار فعلياً في الإصدار “الرسمي” أو الثابت من التطبيق، ولكن بالأحرى ضمن أحدث معاينة خاصة بالمطورين، أو النسخة التجريبية النظيرة. لذلك، ليس هناك ما يضمن أن الاستخدامات الجديدة لكلمة “Ring” ضمن تطبيق الصحة الجديد Samsung Health beta v6.24.1.023 سيتم تكرارها في تحديث مستقبلي لعامة الناس.

Galaxy Ring

بدلاً من ذلك، يُعتقد أيضاً أن هذا يتعلق بالتحديث الذي يدعم الخواتم الذكية الحالية التابعة لجهات خارجية، وليس منتجاً قادماً من Samsung على وجه التحديد. ولكن، قد يتوقع العديد من المستخدمين المزيد من العلامات التجارية الكبرى مثل سامسونج مع سلسلة Galaxy الرائعة في جميع أجهزتها.