Unboxing Geeks

Samsung XR

نظارات Samsung XR للواقع المختلط قد تتأخر حتى 6 أشهر بسبب Vision Pro!

وفقاً لتقارير جديدة من شبكة SBS Biz، قامت سامسونج بتأجيل الإعلان الرسمي عن نظارة الواقع المختلط Samsung XR “لا أعتقد أن هذا الاسم النهائي”، والتي كان من المتوقع إطلاقها في شهر فبراير من العام القادم 2024، ولكن تم تأخير ذلك لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر وقد تصل حتى 6 أشهر.

تأجيل إطلاق Samsung XR

Samsung XR

يدّعي المنشور أن سامسونج خططت مبدئياً لبدء الإنتاج الضخم لنظارتها Samsung XR في بداية العام المقبل 2024، لكن الشركة الكورية قررت مراجعة جميع مواصفات وتصميم نظارة XR بعد إعلان آبل عن مواصفات Apple Vision Pro الفائقة، مما سبّب تأجيل إطلاق Samsung XR لمدة أطول. هذا يعود لرغبة سامسونج بتوفير مواصفات أفضل في جميع زوايا الجهاز الجديد لمنافسة آبل كما تفعل عبر هواتفها الذكية.

بينما قررت شركة سامسونج إعادة النظر في مواصفات وتصميم نظارة XR الجديدة الخاصة بها، فإن الأمور لا تسير بسلاسة بالنسبة لشركة آبل، وذلك لأن نظارة Vision Pro تواجه مشاكل في الإنتاج حيث خفضت Apple هدفها السابق والمتمثل في بيع مليون وحدة Vision Pro خلال الشهر الأول من التوافر. كما يقال أن Apple تخطط أيضاً “لطرح بطيء” لنظارات Vision Pro، وستكون متاحة للشراء عن طريق الحجز المسبق فقط.

XR

يمكنك قراءة تغطيتنا حول نظارة Apple Vision Pro ضمن مؤتمر WWDC 23 لمعرفة المزيد عنها.