Unboxing Geeks

ثريدز

زوكربيرج يعلن عن ميزات جديدة لتطبيق ثريدز

أعلن مارك زوكربيرج في الأمس عن تحديثات جديدة تخص تطبيق ثريدز، بما في ذلك موجز المتابعة والترجمات. منذ إطلاق ثريدز، ثابر فريق إنستجرام على الاستماع إلى تعليقات المجتمع، ويعمل بأسرع ما يمكن لتقديم ميزات جديدة باستمرار لتحسين تجربة المستخدمين.

ميزات Threads الجديدة: موجز المتابعة أو “For you”

ثريدز

موجز المتابعة/ من أجلك: يتيح لك موجز المتابعة الخاص بك على Threads استعراض المنشورات من الملفات الشخصية الأخرى، ولذلك نوعان:

  • من أجلك (For You) هو عرض لموجز Threads الخاص بك الذي يتضمن مزيجاً من المنشورات من الملفات الشخصية التي اخترت متابعتها والحسابات الموصى بها.
  • المتابعة (Following) سيعرض فقط المشاركات من الأشخاص الذين تتابعهم بترتيب زمني.

ميزات ثريدز الجديدة: الترجمات

Zuckerberg

تتم ترجمة منشورات ثريدز في الموجز تلقائياً استناداً إلى اللغة المكتوبة بها وإعدادات اللغة لدى الشخص الذي يشاهدها. فإذا رأيت “ثريد” بلغة مختلفة، وكانت لغتك متاحة كترجمة، يمكنك الضغط على الترجمة أسفل يمين المنشور أو الرد لرؤيتها.

 تتضمن الخصائص الإضافية في هذا التحديث

فئات جديدة لفرز موجز النشاط الخاص بك حتى تتمكن من الفلترة حسب المتابعات، الاقتباسات، وإعادة النشر، و زر متابعة في قائمة المتابعين لإعادة متابعة الحسابات الأخرى بسهولة، والقدرة على رؤية المنشورات التي أعجبتك في إعداداتك، وخيار الحسابات الخاصة لـ “الموافقة على جميع” طلبات المتابعة مرة واحدة.