Unboxing Geeks

آبل تُطلق المزيد من Emojis و Memojis مع iOS 17 في اليوم العالمي للرموز التعبيرية

اليوم هو اليوم العالمي للرموز التعبيرية أو Emojis، واحتفالاً بهذه المناسبة أصدرت آبل بعضاً من تلك الرموز Emojis و Memojis جديدين لجهاز iPhone الذي سيتم تضمينه مع واجهة آبل الجديدة iOS 17. بالطبع، 17 يوليو هو اليوم العالمي للرموز التعبيرية لأن هذا هو التاريخ المعروض على الرموز التعبيرية الأصلية للتقويم على أجهزة iPhone.

رموز تعبيرية جديدة مع iOS 17

iOS 17

يمكن للمستخدمين الذين يريدون استخدام تلك الرموز التعبيرية الجديدة و Memojis الآن عبر تنزيل نظام iOS 17 التجريبي العام الذي صدر منذ أيام قليلة. تتضمن ملصقات Memoji الجديدة – Halo و Smirk و Peekaboo – والتي يمكن الآن لصقها بالرسائل والصور والمستندات والمزيد.

كما يمكن استخدام Memojis الجديدة هذه لإنشاء ملصق جهة الاتصال وتخصيص كيف يراك الناس عندما تتصل بهم. الآن أصبح بإمكانك رؤية Memojis تشبه جهة الاتصال بتخصيص مسبق لها، وذلك بدلاً من مجرد ظهور الاسم الخاص بها.

apple emoji

أظهرت دراسة عالمية أجرتها Fingerprint for Success أن 88% من الأشخاص يستخدمون الرموز التعبيرية في مكان العمل، و 45% منهم يستخدمونها يومياً. حيث احتلت أستراليا المرتبة الأولى عندما يتعلق الأمر باستخدام الرموز التعبيرية في مكان العمل قبل نيوزيلندا وجنوب أفريقيا والفلبين والهند والولايات المتحدة.

iOS 17
world emoji day

كما تم معرفة أن الرموز التعبيرية أو Emojis تعمل أيضاً على تحسين التواصل بين المستخدمين، وذلك وفقاً لـ 93 في المائة من المستجيبين على استطلاع الرأي، وزيادة التعاون برأي 86 في المائة من المستجيبين، وحتى تعزيز الإنتاجية حسب 72 في المائة منهم.