Unboxing Geeks

Galaxy watch 6

سامسونج تعلن عن سلسلة Galaxy Watch 6 مع عودة التاج الدوار في نسخة Classic

أعلنت سامسونج اليوم ضمن مؤتمر Galaxy Unpacked عن سلسلة ساعات Galaxy Watch 6 و Watch 6 Classic، حيث تعود الأخيرة مرة جديدة مع الإطار الدوار الأكثر شهرة مع ساعات سامسونج، وذلك بعد الاستغناء عنه لمدة عام. تأتي الساعات بحجمين لكل منهما، وتحتوي جميع الطرازات على خيار LTE مع eSIM.

وصول سلسلة Galaxy Watch 6 من سامسونج

Galaxy watch 6

تقدم Galaxy Watch 6 عدداً من التحسينات مقارنة بطراز Watch 5. يفتقر الإصدار البسيط والأقل تكلفة من السلسلة الجديدة إلى التاج الدوار، لكنه لا يزال يتمتع بجميع الوظائف الجديدة. كما تعتبر الساعة الجديدة أصغر قليلاً من سابقتها، حيث تأتي بأحجام 44 ملم و 40 ملم. ومع ذلك، بفضل الحواف الرقيقة، أصبحت الشاشات أكبر بقليل بأحجام 1.5 بوصة و 1.3 بوصة.

watch 6

نوعية الشاشات الممتازة هي نفسها الموجودة في Watch 6 Classic، على الرغم من أن الإصدار ذو الإطار الدوار متوفر بأحجام 47 ملم و 43 ملم. تمتلك جميع ساعات Galaxy Watch 6 على شاشة Super AMOLED مع ميزة Always-On Display بالألوان الكاملة وحماية زجاجية من “كريستالات الياقوت”.

6 classic

تأتي ساعات Galaxy Watch 6 مع مجموعة شرائح Exynos W930 جديدة، والتي لا تزال مزودة بوحدة معالجة مركزية ثنائية النواة، ولكن السرعة القصوى أصبحت الآن أعلى بنسبة 18% لتصل 1.4 جيجا هرتز. كما زادت ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بنسبة 33% لتصل إلى 2 جيجابايت، مع مساحة تخزين داخلية تبلغ 16 جيجابايت.

w6

التحسين المميز الذي قدمته سامسونج في سلسلة Watch 6 هو في الواقع من ناحية البرامج وتجربة المستخدم. ذلك بفضل مستشعرات درجة حرارة الجلد و مراقب معدل ضربات القلب، كما ستوفر هذه الساعات مراقبة أكثر عمقاً ودقة للنوم. أعلنت سامسونج بفخر أن ساعاتها هي الوحيدة التي تدعم مجموعة تتبع الصحة المتكاملة مثل تخطيط القلب، ومعدل ضربات القلب، وتنبيه ضربات القلب، وضغط الدم، والتنبؤ بالدورة الشهرية، واكتشاف السقوط.

مواصفات ساعة سامسونج واتش 6

تدعم Watch 6 محفظة سامسونج (في البلدان التي تتوفر فيها)، ويمكن استخدامها كجهاز تحكم عن بعدُ للكاميرا، أو للعثور على هاتف المالك بواسطة خريطة متكاملة. نظراً لوجود نظام WearOS الخاص بشركة Samsung، فإن السلسلة الجديدة تدعم تطبيقات جوجل والجهات الخارجية.

تتميز كل من Watch6 و Watch6 Classic ببطاريات سعة 425 ميلي أمبير للأحجام الأكبر (44 ملم أو 47 ملم)، و 300 ميلي أمبير للأحجام الأصغر (40 ملم و 43 ملم). الأجهزة حاصلة أيضاً على معيار IP68، ويمكن غمرها في الماء حتى عمق 50 متراً بشهادة (5ATM)، وهي مصنفة وفقاً لمعايير اختبارات الصلابة العسكرية MIL-STD-810H.

الأسعار والتوافر

Galaxy watch6
سعر ساعة جالاكسي واتش 6

تتوفر Samsung Galaxy Watch 6 باللون الجرافيت أو الأسود (كلا الحجمين) والفضي حصريا لطراز 44 ملم، والذهبي حصرياً لطراز 40 ملم. تبدأ الأسعار من 299 دولار أمريكي وتصل إلى 329 دولار أمريكي للطراز الأكبر حجماً مع دعم LTE. يتم بيع Samsung Galaxy Watch 6 Classic باللونين الأسود والفضي. يبدأ السعر من 399 دولار أمريكي، ويصل حتى 429 دولار أمريكي. تبدأ الطلبات المسبقة اليوم 26 يوليو، وستكون الساعات متاحة يوم 11 أغسطس.