Unboxing Geeks

التحقق الثنائي على تويتر أصبح جزءًا من اشتراك بلو

التحقق الثنائي على تويتر أصبح جزءًا من اشتراك بلو

إذا كنت تعتمد على التحقق الثنائي على تويتر في تأمين حسابك، لديك حتى 20 مارس القادم لتأمين حسابك بطريقة أخرى أو الاشتراك في باقة بلو للحصول على الميزة.

قالت تويتر في منشور رسمي مؤخرًا أن مستخدمي تويتر الذين يستخدمون الرسائل النصية في تأمين حساباتهم سيفقدون هذه الميزة بعد 20 مارس القادم إن لم يشتركوا في باقة تويتر بلو.

التحقق الثنائي على تويتر لم يعد مجانيًا

تسمح تقنية التحقق الثنائي على تويتر بحماية الحساب حتى لو قام شخص ما بسرقة كلمة المرور، حيث تتطلب عملية تسجيل الدخول كلمة المرور ورسالة نصية قصيرة SMS يتم إرسالها إلى رقم الهاتف تحتوي على رمز الدخول، وما لم يكن المُخترق يمتلك وصولًا إلى الهاتف الخاص بالضحية لن يتمكن من الوصول إلى الحساب.

قد يهمك: امتيازات أكثر تصل مشتركي Twitter Blue، مع إمكانية نشر فيديو حتى 60 دقيقة!

وصرّحت شركة تويتر في تغريدة يوم الجمعة: “لكي نكون واضحين، لا يزال التحقق الثنائي غير مطلوب لتسجيل الدخول إلى تويتر، على الرغم من أننا نشجع المستخدمين بشدة على تفعليه. هذا التغيير يقيّد التحقق الثنائي للحسابات غير المشتركة في تويتر بلو”.

تويتر بلو هي باقة اشتراك بقيمة 8 دولارات أميركية شهريًا إذا قمت بالاشتراك عبر الويب، أو 11 دولارًا شهريًا إذا اشتركت عبر الجوال.

ذو صلة: اشتراكات تويتر بلو تبدأ بالحصول على ميزة 4000 حرف

ويمكن للمستخدمين تغيير إعدادات التحقق الثنائي من خلال إعدادات حساب تويتر، بالذهاب إلى قسم “الأمان والوصول إلى الحساب” لتظهر ثلاثة خيارات مختلفة في فئة التحقق الثنائي.

وتُعد هذه طريقة أخرى من إيلون ماسك لمحاولة جذب المستخدمين للاشتراك في تويتر بلو، خصوصًا بعدما تراجع الكثير من المعلنين عن الإنفاق على إعلانات تويتر منذ استحواذ ماسك على الشبكة الاجتماعية مقابل 44 مليار دولار في العام الماضي.

اقرأ: هل تريد علامة تويتر الذهبية بجانب صورتك؟ ادفع ألف دولار شهريًا!

وذكرت معلومات سابقة أن تويتر أصبح يمتلك ما يقارب 180 ألف مشترك في باقة بلو في الولايات المتحدة.